والدا مشتركة "أراب أيدول" صابرين النجيلي:ابنتنا انطوائية

6 صور

صابرين النجيلي إحدى متسابقات برنامج اكتشاف المواهب الجديد فى موسمه الثاني "أرَب أيدول". وتحمل المتسابقة الجنسيّة المصريّة، وتتنافس مع عدد كبير من المتسابقين من جنسيّات مختلفة.
والدا صابرين تحدّثا لـ"سيدتي نت" عن اشتراك ابنتهما في المسابقة، منذ البداية وحتّى الآن.
كيف جاءت مشاركة صابرين في برنامج "أرب أيدول"؟
الوالد: صابرين ابنتي لديها موهبة، ولكنّها كانت مشغولة بالدراسة، ولم تكن ترغب في أن تنشغل بأيّ شيء عن دراستها. فهي كانت تدرس في معهد بصريّات، وأرادت أن تُنهي دراستها أوّلاً، ثمّ بعد ذلك فكّرت في الاشتراك في برنامج من تلك البرامج التي تقوم باكتشاف المواهب. صابرين لديها موهبة أخرى أيضاً غير موهبة الغناء، وهي موهبة الرّسم، لكنّها لم تركّز عليها كما فعلت في الغناء .
هل كان لصابرين تجارب فنية قبل تقديم أوراقها في برنامج " أرب أيدول"؟
الوالدة: صابرين شاركت من قبل في عدد من الحفلات، برفقة الملحّن صلاح الشرنوبيّ خلال تكريم الفنّانة الراحلة وردة، كما شاركت في فرقة الموسيقى في قصر ثقافة الإسكندرية، وشاركت في فاعليّات كثيرة في دار الأوبرا المصريّة.
كيف تعاملتما مع سفر صابرين إلى خارج مصر، فهل كان لديكما مشكلة في ذلك؟
الوالد: أنا اعتمد في تربية أولادي على أن أجعلهم يعتمدون على أنفسهم، خصوصاً صابرين التي تمتلك شخصيّة قويّة جدّاً. وعندما جاءت فرصة التقدّم من البرنامج وافقت بشدّة، لا بل ساعدتها في ذلك.
وهنا، تدخّلت والدتها معلّقة: عندما قدّمنا أوراقها إلى إدارة البرنامج، تراجعت صابرين عن المشاركة، وأنا أقنعتها بأن تستمرّ، وقالت لي: "يا ماما أنا مش عايزة أتقدّم، كلّ المتسابقين دارسين ومواهب كبيرة، وأنا مش دارسة موسيقى"، لكنّني أقنعتها بالمحاولة.
كم هو عدد إخوة صابرين؟
الوالدة: لديّ ثلاث بنات، هنّ: صابرين ابنتي الكبرى، وهي خرّيجة معهد للبصريّات، وصفاء طالبة في كليّة الزراعة، والصغرى صافيناز في الصف الثالث الثانويّ.
ماذا عن طباع صابرين وشخصيّتها؟
الوالدة: هي مجنونة بأم كلثوم ونجاة. أم كلثوم صاحبة النصيب الأكبر من جنون صابرين ووقتها. أمّا شخصيّتها فهي في الأصل انطوائيّة وبسيطة ولا تُحبّ المبالغة في أيّ شيء. وأثناء تصوير الحلقات الأولى من البرنامج كان المخرج يطالبها بأن تكون أكثر جرأة، لأن الخجل الزائد سيضرها كثيرا وأنا أرى أنّ شخصية صابرين أختلفت تماما منذ إشتراكها في البرنامج.