الأمير هاري وميغان ماركل يختاران منسقة زهور شهيرة لحفل زفافهما

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان يختاران منسقة زهور
الأمير هاري وخطيبته
4 صور

كشف قصر كينغستون الملكي في بريطانيا اليوم الأحد أن الأمير هاري Harry وخطيبته الأمريكية ميغان ماركل Meghan Markle اختارا منسقة للزهور معروفة لدى مشاهير صناعة الأزياء، لترتيب زخارف الورود لزفافهما في أواخر الربيع.

وستستخدم فيليبا كرادوك زهوراً تنمو بشكل موسمي حول قصر وندسور لتزيين المكان الذي سيقام فيه الاحتفال ومن بينها زهور الحدائق والفاوانيا والزهور القمعية.


 

 






وقالت كرادوك إن العمل مع الأمير وخطيبته يمثل متعة مطلقة. وأضافت: "التصميمات النهائية ستمثلهما كزوجين وهو ما أطمح دائما لتحقيقه في عملي وتأتي في المقدمة الاستعانة بالمصادر المحلية والموسمية والموجودة دائما في البيئة".

Caption

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأشارت الى أنه وبعد حفل الزفاف ستوزع الزهور على الجمعيات الخيرية. ومن بين زبائن كرادوك مصمم الأزياء الكسندر مكوين ومجلة فوغ البريطانية.


وسيقام حفل زفاف الأمير هاري حفيد الملكة اليزابيث، والذي يأتي في المركز الخامس في الترتيب على العرش، وماركل نجمة الدراما التلفزيون الأمريكية (سوتس) في كنيسة سان جورج بقلعة وندسور.

 

الأمير هاري وميغان ماركل يدعوان 600 شخص لزفافهما والدعوات مطبوعة بماء الذهب!



ودعا الأمير هاري (33 عاماً) وماركل (36 عاماً) 600 شخصية لحفل زفافهما على الرغم من أن أسماء المدعوين مازالت في طي الكتمان.

 

رسميًّا..هذا هو موقف الملكة اليزابيث من زواج الأمير هاري وميغان ماركل

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"