أفضل عيادات الليزر في الرياض

2 صور

نظراً لزيادة الإقبال على موضوع التجميل وما يلزمه من استشارات صحية ونظراً لأنه بات ظاهرة شائعة لا يمكن تجاهلها، تعددت المراكز والعيادات الخاصة بالجمال والتي تسجل الأفضلية في آدائها وعملها بالنسبة للخدمات التي تقدمها لزبائنها، ومن أهم تلك المراكز في مدينة الرياض نقدم الآتي:
1. مركز نظرة لين
هو مركز متخصص بالليزر إضافة إلى العمليات التجميلية الليزرية تحت نخبة من الإخصائيين والاستشاريين النساء، بالإضافة إلى الخدمة الإضافية التي يمنحها لعملائه الدائمين بين الفترة والأخرى.
يقع مركز نظرة لين في حي قرطبة في مدينة الرياض
رقم التواصل مع المركز: ٩٢٠٠١٩١٠٠

2. مركز الفرسان الطبي
هو مركز متخصص فقط في الخدمات التجميلية الخاصة بالليزر، حيث يحتوي على عدد جيد من الأجهزة الضخمة والحديثة الخاصة بتلك الخدمات الليزرية.
يقع مركز الفرسان الطبي في حي الواحة خلف طريق الملك عبد الله
رقم التواصل مع المركز: ٠١١٢٠٣٠١١٣

3. مستشفى سليمان الحبيب
مستشفى سليمان الحبيب تحتوي على مركز متخصص في العلاجات بالليزر، والعلاجات المتطورة، كما أنه يحتوي على أجهزة طبية متطورة واستشاريين متخصصين في هذا المجال بشكل دقيق للغاية.
يقع مستشفى سليمان الحبيب في طريق الملك فهد شارع العليا
رقم التواصل مع المركز: ٠١١٢٣٥٣٤١٩

4. عيادات أدمة
تعتني بالجمال بشتى أقسامها، كما أنها تسعى دائماً على تطوير قيم الليزر لديها وتجديده بشتى الأجهزة المتطورة.
تقع عيادات أدمة في طريق مكة مقابل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية
رقم التواصل مع العيادة: ٠١١٤٥٦٠٠٠٠

5. عيادات ديرما
متخصصة فقط في الليزر وكافة ملحقاته العلاجية والتجميلية، كما أنها تحمل العديد من الأسماء الطبية المتخصصة في المجالات التجميلية، بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة والمتطورة.
تقع عيادة ديرما في العليا عند تقاطع شارع الثلاثين
رقم التواصل مع العيادة: ٩٢٠٠٣٣٠٥٥

6. عيادة ريفريش
متخصصة في التجميل والعمليات التجميلية الليزرية الخاصة بالليزر، حققت إنجازات في العديد من العمليات التجميلية الخاصة بأجهزة الليزر لإزالة الشعر.
تقع عيادة ريفريش في طريق الملك فهد برج الرحاب
رقم التواصل مع العيادة: ٩٢٠٠٠٩٢٤٨

7. مركز أوباجي
المركز الطبي المتخصص في التجميل، كما أنه يضم قسم خاص بالليزر ضخم جداً يقوم بالعديد من العمليات الليزرية التجميلية والعلاجية منها، كما يشرف عليه نخبة من أطباء متخصصين في عذا المحال.
يقع مركز أوباجي في طريق مكة تقاطع شارع المؤتمرات
رقم التواصل مع المركز: ٠١١٤٦٢٧١١١

8. عيادات الماسي
متخصصة فقط في الخدمات المتعلقة بأجهزة الليزر، كما أنها حققت نجاح باهر في هذا المجال لأنها تحتوي على أجهزة متطورة وأخصائيين متميزين في هذا المجال.
تقع عيادة الماسي على شارع التخصصي العام
أرقام التواصل مع العيادة: ٠١١٨٨٠١٠٠١

9. عيادة مود الطبية
متخصصة في مجال الليزر التجميلي وجزء متخصص في الليزر العلاجي، تحتوي على عدد عيادات تستوعب نسبة زائرين ومراجعين كبيرة، بالإضافة إلى تميزها بالخدمات المجانية التي يتم منحها للمرتادين لديهم من أجل تلقي الجلسات الليزرية. تقع عيادة مود الطبية على تقاطع شارع التخصصي الأول
رقم التواصل مع العيادة: ٠١١٢٠١٠١٢٣

10. عيادة كوزمو دكتور
متخصصة في العديد من الخدمات التجميلية كالليزر والأسنان وتجميلها، لكنها تميزت بالعلاجات الليزرية والأجهزة المتطورة تقنياً التي تستخدمها في تقديم خدماتها.
تقع عيادة كوزمو دكتور في حي المحمدية تقاطع الشارع الستيني
رقم التواصل مع العيادة: ٠١١٢٦٩٤٤١١