عروس سيدتي /اناقة العروسين

نصائح لشراء فستان الزفاف عبر الإنترنت

شراء فستان الزفاف من الانترنت
مطالعة أحدث تصاميم فساتين الزفاف.jpg
مطالعة فستان الزفاف من الخلف.jpg
التأكد من قماش فستان الزفاف.jpg
التسوق الإلكتروني
شراء فستان الزفاف عبر الإنترنت
موديلات فساتين زفاف
تصاميم فساتين زفاف

لشراء فستان الزفاف عبر الإنترنت عدة مميزات؛ حيث يكون أمامك العديد من الموديلات غير المحدودة لتختاري من بينها، كما تتوفر الفساتين بأسعار متفاوتة، فيمكن أن تجدي فستان زفاف بسعر مناسب لميزانيتك.
وفي المقابل هناك بعض السلبيات من هذه المغامرة؛ لأنك لا تضمني أن يكون فستان الزفاف بقياسات مثالية وفقاً لقوامك، أو أن تكون الأقمشة المستخدمة أقل فخامة وجودة من الصور التي تطالعينها، ويصعب استرداد الأموال التي حتماً ستدفعينها قبل الاستلام.

وحتى لا تقعي في فخ فساتين الزفاف الصادمة، فيجب أن تضعي في اعتبارك بعض النصائح الهامة:
اختيار المتجر: فيجب أن تتأكدي من أنه محل ثقة ومجرب من قِبل العديد من العرائس، ولا تنخدعي بالأسعار القليلة، ويمكنك التأكد من خلال قراءة تعليقات العرائس حول هذا المتجر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والبحث عن اسمه في أكثر من مكان لرؤية الفساتين التي صممها من قبل.

البحث عن تصميم فستان مناسب: المخاطرة الثانية تتمثل في تصميم فستان الزفاف الذي يناسبك، وهنا ننصحك بزيارة متجر فساتين زفاف وتجربة أكثر من تصميم لتبحثي عن المناسب لكِ بعد الاطلاع على أحدث موديلات فساتين زفاف قدمتها أشهر الماركات.
وعندما تجدين التصميم الأمثل لقوامك، فسوف تكون الخيارات أمامك محددة من حيث القصّات، وحينها ابحثي عن الأقمشة والتطريزات التي تناسب ذوقك.
مطالعة الفستان من جميع الجهات: لا تكتفي بإلقاء نظرة على الفستان من الأمام فقط، بل يجب أن تطالعيه من الخلف، ومن بدايته حتى نهايته، وتقومي بتقريب الصورة لتشاهدي كل التفاصيل الخاصة به؛ لأنه قد يعجبك من الأمام، ولكن القصّة الخلفية أو التطريزات والتفاصيل التي تزينه لا تناسب ذوقك.
وفي هذه الحالة، يمكن أن تطلبي المساعدة من أحد العاملين للتعديل في بعض التفاصيل ومدى إمكانية ذلك، ولكن لا ننصح بهذا لأنه قد لا ينال إعجابك فيما بعد، أو يمكن أن يحدث سوء فهم لهذه التعديلات.
قياس الفستان: خطأ آخر قد تقع فيه العروس، وهو عدم القدرة على قياس الجسم بصورة صحيحة، مما يجعل الفستان غير مناسب له، فإما أن يكون ضيقاً أو واسعاً، طويلاً أو قصيراً، وغيرها من الأخطاء.


ولهذا يجب أن تأخذي القياسات وفقاً لمحدد القياس الذي يوفره الموقع الذي تشترين الفستان منه، فهو الدليل المعتمد من الموقع، ويجب أن تلتزمي به، ويمكنك الاستعانة بأحد العاملين في هذا المتجر الإلكتروني ليخبرك بطريقة أخذ القياسات الصحيحة.
أيضاً ننصحك هنا بأخذ القياسات أثناء ارتداء حمّالة الصدر الخاصة بالزفاف، وكذلك حذاء بطول الكعب الذي ستختارينه في هذه الليلة.
قماش الفستان: في المتاجر غير الإلكترونية، يسهل عليكِ أن تطالعي وتلامسي الفستان لتتعرفي على خامته، ولكن يكون الأمر صعباً في المتاجر الإلكترونية، وخاصةً أن كل نوع قماش يندرج تحته العديد من الخامات، فمنه الثقيل أو الخفيف، ومنه الانسيابي أو غير مرن.
وهنا يجب أن تقرئي تفاصيل الخامة جيداً لمعرفة هل هي الخامة التي تبحثين عنها أم لا، وينطبق هذا أيضاً على لون الفستان، فتدرجات الأبيض كثيرة، ولذلك اطلبي منهم الدرجة التي تريدينها تحديداً.
وفي النهاية ننصحك بطلب الفستان في وقت مبكر؛ لأن هناك بعض المتاجر التي تتأخر في إرسال الفستان نتيجة وجود عدة طلبات شراء في وقت واحد، وخاصةً خلال مواسم الزفاف المعروفة مثل موسم الصيف والخريف.

 

شنط عروس ومحتوياتها ليوم الزفاف وشهر العسل

صور فساتين زفاف بذيل طويل

فساتين زفاف فخمه بدون اكمام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X