تفاصيل الدانتيل الفخمة المطرزة من annah hariri
تنسيق الدانتيل مع الاحمر اللافت لإطلالة كلها أنوثة من mauzan
ورود الدانتيل الناعمة من مجموعة inayahc
الالوان المخملية الناعمة مع الدانتيل تزين من inayahc
الدانتيل النعم يزين أسفل العباية من abayaaddict
الدانتيل الجريء من mauzan
تفاصيل الدانتيل مع الجوبير من mauzan
الدنتيل مع الشراشيب من مجموعة EFFAFASHION
الدانتيل الناعم يزين أطراف العباية من مجموعة abayaaddict
اللمسة الأنثوية في البينك الهادئ من effafashion
11 صور

الدانتيل من الخامات المفضلة لدى كثير من المصممين، فهو يمنح المرأة سحراً وجاذبية خاصة، لهذا ترغب الفتيات دائمًا في ارتداء القطع التي تحتوي على هذه الخامة، ومع تنوع تصامميم العبايات، أصبحت جزءاً لايتجزأ منها، بمختلف الأشكال والتصاميم، وقد اخترنا لك عبايات دانتيل ناعمة، من اشهر الماركات العالمية، لإطلالة كلها أنوثة.

يمكنك اختيار العباية الفستان، من الدانتيل والشيفون لإطلالة هادئة وبسيطة، تناسب أكثر سهرات الليل، أو مناسبات النهار الرسمية، مثل الالوان المخملية الناعمة مع الدانتيل التي تزين هذا الفستان من مجموعة inayahc.

الألوان المخملية

اختارت مجموعة mauzan، الدانتيل الجريء لإطلالة جذابة أكثر، بحيث تكون هي الطبقة الخارجية التي تزين عبايتك، تناسب هذه العباية اكثر الافراح، والسهرات، والفتيات غير المحجبات، أدخلي إليها لمسات الأحمر الجريء، سواء من خلال شنطة الكلاتش أو الحذاء ذي الكعب العالي.
الدانتيل الجريء
أفضل الأماكن التي يمكن وضع خامة الدانتيل فيها هي الاكمام، لتمنح إطلالتك لمسة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، مثل التصميم الذي قدّمته علامة annah hariri، ومجموعة abayaaddict.

الدانتيل  على الأكمام

للفتيات غير المحجبات اللواتي يملن الى اعتماد ستايل العباية، بإمكانكن اختيار هذه الصيحة باللمسة الأنثوية من الزهري الهادئ كالتصميم الذي قدمته علامة effafashion، وهو تصميم يناسب أكثر أعراس النهار.

لمسة أنثوية

الورود من الصيحات التي لا تبطل موضتها، فما بالك لو كانت مطرزة مع الدانتيل، مثل ورود الدانتيل الناعمة من مجموعة inayahc؟

صيحة الورود

إذا كنت ممن يعشقن اتباع الموضة بشكل دقيق، اخترنا لك عباية دانتيل ناعمة مطرزة بالدانتيل مع الشراشيب من مجموعة EFFAFASHION، لتكوني كالفشنيستا.

الدانتيل مع الشراشيب

صور عبايات كاجوال للنهار

عبايات وجلابيات من موضة خريف 2018

المصممة السعودية هيا الشايع: أصمم عبايات جريئة وعملية