عروس سيدتي /اناقة العروسين

حيل بسيطة للتخلص من بقع فستان الزفاف المفاجئة

البقع المفاجئة على فستان الزفاف تعتبر حادثة مربكة يوم الزفاف
كيف تتخلصين من البقع المفاجئة على فستان الزفاف
البقع المفاجئة على فستان الزفاف مربكة
كيف تتخلصين من البقع المفاجئة على فستان الزفاف
البقع المفاجئة على فستان الزفاف

تتعرض العروس دائما لكثير من المواقف المحرجة في الأيام التي تسبق يوم زفافها، ولكن كل شيء يمر إلا إصابة فستان الزفاف بأي شيء. ومن بين المشكلات التي تؤثر بالسلب على العروس يوم زفافها وجود بقع أو تلطخ فستان الزفاف سواء كان بالمكياج أو بآثار بعض قطرات طلاء الأظافر، أو سقوط بعض فتات الأطعمة مما يؤدي إلى فقدان رونقه. إلى كل عروس مقبلة على الزواج انتبهي جيداً لهذه النصائح لتتخلصي من أي بقع قد تحل بفستان زفافك.



 

بقع مناكير
قد يحدث وتضطرين إلى وضع المناكير بعد ارتداء فستان الزفاف، وهذا بالتأكيد سيتسبب في تلطخ الفستان شئت أم أبيت، لذا الحل السحري لتنظيف فستان الزفاف على الفور هو تبليل قطنة بالأسيتون وقومي بفرك البقعة بها مراراً؛ حتى تتخلصي من أثر المناكير. بعد ذلك يمكنك تمرير قطعة قماش نظيفة بيضاء مبللة بماء وصابون سائل؛ لكي تتخلصي من أي آثار للبقعة.


بقع بودرة المكياج

انفضي البقعة بواسطة الإسفنجة في اتجاه واحد، وإن لزم الأمر يمكنك استخدام قطعة قماش نظيفة مبللة بالخل؛ لكي تتكسر البقعة وتتخلصي منها نهائياً.


بقع أحمر الشفاه
تلطخ فستان الزفاف بـ بقع أحمر الشفاه يعد من أسوأ أنواع البقع التي يمكن أن تحدث، ولكن المناديل المخصصة لإزالة المكياج المقاوم للماء ستساعدك كثيراً، وإن وجدت الأمر مازال صعباً فما عليك إلا أن تنثري القليل من بودرة التلك لتخفي آثار البقع.
بقع العصير أو الطعام

حاولي بقدر الإمكان أن تضعي كل الاحتياطات؛ لكي لا يصيب فستان الزفاف أي من بقع الطعام؛ لأنها الأصعب على الإطلاق، فإن حدث ذلك فلن يخلصك منها سوى قطعة قماش مبللة بالخل وأخرى بمبللة بالماء والصابون. افركي الفستان برفق بالتبادل بين القطعتين؛ حتى تختفي آثار البقعة.

تابعي أيضاً:

صور فساتين زفاف بذيل طويل

فساتين زفاف فخمه بدون اكمام

فساتين زفاف جديدة لعروس 2018

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X