بالفيديو: ماذا يفعل جاستن بيبر مع المشردين؟

Justin Bieber مع المشردين
Justin Bieber يتبادل الأحاديث معهم
Justin Bieber يعطي الطعام للمشردين
Justin Bieber يعطي المياه للمشردين
Justin Bieber على الرصيف
Justin Bieber
6 صور

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للنجم العالمي جاستن بيبر Justin Bieber وهو يجلس على الرصيف إلى جانب العديد من المشردين.

وفي التفاصيل، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم البالغ من العمر 24 عامًا، يُظهر جلوسه مع المشرّدين وحديثه معهم، وذلك بعد انتهائه من تأدية تمارينه الرياضية.

واللافت أنّ النجم قدّم لهم أيضًا بعض الماء والطعام، قبل أن ينصرف بعد ذلك، ويُثبت أنه حقًّا تخلى عن الغرور الذي تميز به في بداية مشواره الفني.

وكان جاستن بيبر قد تعرّض لحادث سير مساء يوم الجمعة في 23 أذار/مارس المنصرم، في أحد شوارع المنطقة الغربية من هوليوود، في مدينة لوس أنجلوس.

هل عادت العلاقة إلى مجاريها بين سيلينا غوميز ووالدتها بعد انفصالها عن جاستن بيبر؟

وقد اصطدمت سيارة من نوع رانج روفر بسيارة النجم وهي من نوع مرسيدس، من الخلف، ما تسبب بأضرار أكبر على سيارة الرانج روفر، فيما لم يتعرّض جاستن لأيّ إصابة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


ورغم أنّ جاستن قد عُرف سابقًا بسلوكه غير الأخلاقي مع الناس، وجيرانه على سبيل المثال، وتصريحه بأنه لا يمكنه أن يعتذر لأحد، إلا أنّ التغيّرات الأخيرة في حياته، قد ظهرت بشكل كبير في هذا الحادث، إذ إنه نزل من سيارته على الرغم من أن لا ذنب له في الحادث، ليطمئنّ عن السائق الآخر ويعتذر منه.

جاستن بيبر يتعرض لحادث سير..ويثبت تغيّره

وقد أحدث هذا التصرف ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أثنى رواد الإنترنت على هذه الخطوة الإنسانية التي أقدم عليها نجم يحظى بشهرة كبيرة.

يُذكر أنّ النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez قد انفصلت مجددًا عن جاستن بيبر في محاولة لإعطاء العلاقة ونفسيهما قسطًا من الراحة.