اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آمال فريد لـ"سيدتي نت": عبد الحليم حافظ اكتشفني فنياً ولم ولن أعتزل الفن

آمال فريد في المستشفي
آمال فريد في أحد أعمالها الفنية
آمال فريد في جلسة تصوير قديمة
آمال فريد
آمال فريد في صورة حديثة
آمال فريد
6 صور

في غرفة داخل أحد مراكز التأهيل والعلاج الطبيعي تقيم حالياً الفنانة آمال فريد صاحبة الأدوار الرومانسية والطلة الرقيقة التي لن تنساها الكاميرا مهما مرت السنوات..

"سيدتي نت" حاول الحديث مع النجمة الشهيرة حول أزمتها المرضية الأخيرة وكذلك عن شعورها بمن حولها وعن ذكرياتها وعن أعمالها الفنية وتعاونها مع كبار نجوم الفن الجميل مثل عبد الحليم حافظ وفي البداية توجهت بالشكر لكل من ساهم في علاجها ورفع روحها المعنوية حتى لو بالسؤال عنها، وتحدثت عن العملية بقولها إنها مرت بلحظات صعبة تشكر الله على مرورها بسلام ونجاتها منها.

آمال فريد


آمال فريد كشفت بعض ذكرياتها مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي تحل ذكرى وفاته هذه الأيام قائلة إنه لم يكن مجرد ممثل شاركته العمل في الأفلام، بل هو من اكتشفها وأضافت :"كنت طالبة في المرحلة الثانوية وكان عبد الحليم حافظ يبحث عن فتاة لمشاركته بطولة فيلمه الجديد وشاهدني بالصدفة. فذهب وعاد مرة أخرى وبصحبته المخرج ليرشحني له. ومن هنا كانت البداية".

آمال فريد في المستشفي


في النهاية سألناها إن كانت نادمة على دخول المجال الفني خاصة بعد حالة الجحود التي عانت منها فقالت إنها لم تندم على أي قرار اتخذته في حياتها وأنها فخورة بكل الأعمال الفنية التي قدمتها. وأضافت أنها لم ولن تعتزل التمثيل وأنها مازالت في انتظار الدور الذي يعيدها للفن بالشكل الذي يليق بها.

والدة ناصيف زيتون تتحدث عنه: هو خجول منذ صغره وهذا ما أقوله له

بيان رسمي: نيللي كريم تنفي أنباء عودتها إلى طليقها

"شير شات" يعيد ثلاثي الكوميديا الأشهر في رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"