فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تغريدات النجوم: رحيل "عراب" النجوم أحمد خالد توفيق وغادة عادل تبهر الجميع بغلاف "سيدتي"

غادة عادل
شريف منير وحفيدته لارا
سامية طرابلسي
دارين حداد تشارك في حملة انتي الاهم
شريف منير وحفيدته لارا
حياة الفهد
غادة عادل
ولاء الشريف
ولاء الشريف
سامية الطرابلسي
ميدو عادل
سامية الطرابلسي
حياة الفهد
هند صبري
دارين حداد
حمزة نمرة
محمد هنيدي
احمد خالد توفيق
عمرو سلامة

فتحت صفحات النجوم عبر موقع "تويتر" باب قبول العزاء في عرّاب جيل كامل من عشاق أدب الرعب والخيال العلمي، بعدما تضامن النجوم هند صبري ومحمد هنيدي وعمرو سلامة لتقديم واجب العزاء في الكاتب أحمد خالد توفيق، بينما خطفت غادة عادل الأنظار عبر إنستقرام بعدما أفرجت عن جانب من صورها التي التقطت خصيصاً لمجلة "سيدتي".

فبعد لحظات من إعلان رحيل الكاتب د.أحمد خالد توفيق أثناء خضوعه لجراحة لتركيب منظم جديد لضربات القلب، انهالت تغريدات العزاء وبخاصة من نجوم الفن فقالت هند صبري اقتباساً من أحد رواياته: لكنك لم تكن غريباً .. من يسكن خيال الناس هو الأقرب إليهم.. وداعاً أيها القريب #أحمد_خالد_توفيق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


كما نعى الفنان محمد هنيدي الكاتب الراحل بتغريدة قال فيها: أفكارك وقصصك وخيالاتك وروحك هتفضل موجودة في تكوين ملايين الأشخاص اللي أصبحت جزء من أرواحهم وعقولهم بكلماتك".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


المخرج عمرو سلامة تضمن نعيه بيان اعتذاراً وأسفاً للفقيد بعدما أخلف وعده معه أكثر من مرّة وقال: دكتور احمد خالد توفيق، انا آسف، كنت معلمي وملهمي ومصدر أهم نصائح أخذت بها وأول من قرأت له في حياتي وأبي الثاني، وعدتك كثيرا وخذلتك.

 

 

 

 

 



أضاف: أتمنى أن تكون في مكان ترتدي فيه دوماً البدلة الكحلية التي تجعلك فاتناً، وسأعيش أحاول أن أنفذ وعودي متمنيا أن هذا قد يحدث فرقا وربما يجعلك سعيداً...

الفنان الشاب محمد عادل ساهم في دفتر العزاء بتغريدة قال فيها: وداعا الروائي والكاتب الكبير #احمد_خالد_توفيق مقتبسا جملته الشهيرة "لا اخاف الموت..اخاف ان أموت قبل ان احيا".

 

 

 

 

 

 

 

 


المطرب حمزة نمرة غرّد بحزن قائلاً: أحمد خالد توفيق..مش عارف أقول ايه غير الله يرحمك ويقبل صالح أعمالك ويجزيك عن جيلنا والأجيال اللي جاية كل خير. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 



الفنانة غادة عادل بدأت مشاركة جمهورها 6 صور من حصاد جلسة تصوير خضعت لها خصيصاً من أجل حوار منشور داخل عدد "سيدتي" لهذا الأسبوع، وخطفت أنظار الجميع بجمالها، كما توقّف عدد كبير من متابعيها أمام رغبتها في تقديم أعمال فنية جريئة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفنانة الخليجية حياة الفهد احتفلت بانتهاء تصوير مسلسلها "مع حصة قلم" المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2018 ووجّهت الشكر لكل فريق العمل عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: انتهيت من تصوير مسلسل #مع_حصة_قلم وشكرآ لكاست العمل من فنانين والاخراج والفنيين والانتاج لكم مني الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق وإنتظرونا في رمضان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفنانة ولاء الشريف حرصت على تجاهل شائعة تسبّبها في انفصال بطل مسلسلها الأخير "ابو العروسة" الفنان محمود حجازي عن خطيبته اسما شريف منير، وقررت التركيز على حفلات تكريمها ونشرت عبر حسابها بموقع انستقرام عدة صور من حفلها بالجامعة البريطانية وعلّقت عليها بقولها: تكريم الجامعة البريطانية عن دور زينة في أبو_العروسة.

 

 

 

 

 

 

 

 



في الوقت نفسه حرص النجم شريف منير على دعم ابنته بطريقة غير مباشرة ونشر صورة حديثة له عبر حسابه بموقع انستقرام مع حفيدته لارا، ابنة أسما خبيرة التجميل، وكتب تعليقًا: “أنا ولارا حفيدتي”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الفنانة التونسية دارين حداد أعلنت مشاركتها في حملة "أنتِ الأهم”، والتي تهدف إلى حماية المرأة من كافة أشكال العنف، ونشرت عدة صور لها من داخل مقر الحملة في القاهرة عبر حسابها بموقع انستقرام وعلقت عليها بقولها: أنتِ الأهم حملة للوقوف الى جانب كل امرأة عربية لتحقيق أحلامها وطموحاتها وحمايتها من كل أشكال العنف أتمنى أن أكون اضافة لهذه الحملة ومساعدة كل بناتنا وستاتنا في الوطن العربي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



الفنانة سامية طرابلسي أبدت فخرها لأنها أول من نزلت حمام السباحة في مصر، ونشرت عدة صور عبر حسابها بموقع انستقرام، وسط تشكيك من عدد كبير من متابعيها الذين اعتبروا الصور "فوتوشوب" فردت عليهم بصورة أخرى تظهر قطرات الماء على وجهها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تغريدات النجوم: كندة علوش تحارب "العقول المريضة" وشمس الكويتية تدرس التغذية العلاجية وشيماء سبت تفضح "حروب الدراما"

تغريدات النجوم: سميرة سعيد مع عبد الحليم حافظ ومحمد عبده ينجو من "طين" رامز جلال

تغريدات النجوم: أمل حجازي تعود للغناء وسمية الخشاب تشارك أحمد سعد "بالحلال يا معلم"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X