فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حلا الترك تبكي على الهواء وترد على كلام دنيا بطمة

حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك تبكي عند السؤال عن والدها
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك

حلّت الفنانة حلا الترك ضيفة على برنامج "انت أونلاين" الذي يقدمه الإعلامي وسام بريدي، وتطرق الحوار إلى العديد من المواضيع الخاصة والفنية.
عن سبب محبة الناس لها ومتابعتهم لأعمالها على "اليوتيوب" قالت: الناس يحبون أن يسمعوني لأني أقدّم أغاني للأطفال. هم يشعرون أنني طفلة ولهذا السبب هم يحبونني. أعمالي تعبّر عن حقيقتي. إنها ملامحي وهم يحبونني لأنني أعيش حياتي وطفولتي".
وعن صفة "السيدة الصغيرة" التي ترافقها، وهل هي تحاول أن تبدو أكبر من عمرها الحقيقي ردّت: "أبدًا، بل أنا أعيش حياتي كسائر الناس لا أحاول أن أبدو أكبر من سني. أنا أعيش حياة طبيعية".
وردًّا على تغريدة كتب فيها: "حرام أن تنتسب الى الوسط الفني، أو أن يقال عنها فنانة لأنّ صوتها نشاز وقبيح جدًّا ولا يمت إلى الفن"، علقت: "هذه التعليقات لا تزعجني بل تضحكني. من لا يحب صوتي هو حرّ" وتابعت: "مقهورين مني".

حلا الترك

أما عن مواصفات رجل أحلامها، فقالت "أهم شيء أن يهتم بي وألّا يخون. أحب أن أعيش قصة حب وأن يأتي فارس أحلامي ويأخذني على حصانه الأبيض".
عن الانتقادات التي تتعرضها لها من زوجة والدها دنيا بطمة، أجابت أنها توافق على نصيحة الفنان محمد عساف لها بأن تبقى المواضيع الأسرية والشخصية داخل البيوت، وأنّ البيوت أسرار، وأضافت "هذا ما أردده دائمًا". كما نصحت محمد عساف أن يفكر بمستقبله وألّا يفكر بكلام الناس".
بين حب المسرح وحب المدرسة، قالت حلا، إنها تشعر بالفرح أكثر عندما تكون في المدرسة، وأضافت: "لأنني في المدرسة أشعر بالأمان، وعلى المسرح أشعر بالأمان أيضًا، ولكن ليس أكثر من المدرسة، لأنني معتادة على جو المدرسة أكثر من المسرح. أنا ظهرت كثيرًا على السوشيال ميديا والفن، وأحتاج إلى فترة من الاستراحة، وهذه الاستراحة أحققها عندما أكون في المدرسة".
عن سبب محبتها للفنانة سيلينا غوميز Selena Gomez، والسبب الذي يجعلها ترى فيها مثالها الأعلى ، أجابت: "كثيرون يشبّهونني بها. أحب أخلاقها وأشعر أنها وفية وتعرف جيدًا ما الذي تفعله. هي تعرضت للكثير من المشاكل في حياتها. ولو سنحت الفرصة وقابلتها أقول لها أنتِ مثالي الأعلى، وأنني أمر بما تمرّين به، وأحب أن أتابعك"
وعن موقفها من الانتقادات التي توجّه إلى ملابسها، والتي تجعلها تبدو في البعض منها أكبر من سنّها الحقيقي، أوضحت حلا ، أنّ كل الفتيات يحبون الموضة بصرف النظر عن العمر، وعندما أطل بـ لوك معيّن، لا أشعر أنني أحاول أن أبدو أكبر من عمري. هذا الأمر لا يهمني نهائيًّا، بل أنا أفعل ما أجده مناسبًا ومريحًا لي".
كما تحدثت حلا عن عمليات التجميل وقالت إنها لا تزال صغيرة وليست بحاجة إليها، ولم تخضع لها، وردًّا على تهمة خضوعها لعمليات جميل قالت إنّ الناس يبحثون عن الأشياء البشعة ولا يهمهم الأشياء الحلوة. وعن إمكان قيامها مستقبلًا بعمليات تجميلية، قالت "ربما. لا أعرف".
وتم خلال الحلقة عرض مقطع فيديو يجمع حلا بوالدها المنتج محمد الترك وهو يقبّلها، فتأثّرت كثيرًا ولم تتمكن من منع نفسها من البكاء، ما جعل وسام بريدي يبكي معها.

حلا الترك

حياة الفهد تنفي شائعة وفاتها وتقول لـ "سيدتي نت": حياتي تسير بشكل طبيعي

"سيدتي" تكشف لكم أحداث مسلسل "محمد الفاتح"

ناهد السباعي: هذا ما فعلته عندما رأيت أنجلينا جولي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X