مشاهير /مشاهير العرب

Despacito أول أغنية في العالم تحقق 5 مليارات مشاهدة

ديسباسيتو
من أغنية ديسباسيتو
لويس فونسي ودادي يانكي

إنجاز جديد ضُمّ إلى إنجازات الأغنية الأشهر عالميًّا ديسباسيتو Despacito، بعد أن وصل عدد مشاهداتها إلى الـ5 مليارات مشاهدة.
وفي التفاصيل، فقد حققت أغنية ديسباسيتو "Despacito" الشهيرة للنجمين لويس فونسي Luis Fonsi ودادي يانكي Daddy Yankee، رقمًا قياسيًّا جديدًا من حيث عدد المشاهدات، بعد أن تخطت الـ 5 مليارات مشاهدة منذ طرحها، أي منذ أقل من عام، وهو رقم لم يحققه أيّ فيديو في تاريخ اليوتيوب.
وإذا احتسبنا أنّ عدد سكان الكرة الأرضية هو حوالى 7.5 مليارات نسمة، فذلك يعني أنّ معظم سكان الكرة الأرضية، أو النسبة الأكبر شاهدت الفيديو حتى اللحظة.
وكانت أغنية ديسباسيتو Despacito قد تربعت على عرش اليوتيوب، بعد وصول عدد مشاهداتها إلى 2 مليار و994 مليون مشاهدة، حيث تخطت حينها عدد مشاهدات أغنية See You Again الشهيرة التي كانت في صدارة موقع "يوتيوب".
وأكد الكثير من الناس ومحبّي الأغنية، أنّ من أهم أسباب نجاحها هو إيقاعها اللاتيني المتميز وحيويتها وحماسها، حيث تم المزج بين الموسيقى اللاتينية فيها وموسيقى "R&B" ، ما جعل الأغنية مفعمة بالإثارة والحماس والحيوية.

شاهدوا أغنية ديسباسيتو Despacito:


وكان دادي يانكي قد حقق نجاحًا جديدًا مؤخرًا، بعد أن أطلق أغنيته الجديدة دورا Dura، في شهر يناير المنصرم، إذ حصدت الأغنية، وهي من كتابته، أكثر من 28 مليون مشاهدة في أسبوعها الأول، وتخطت الـ571 مليون حاليًّا.
وقد تم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية الجديدة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وتحت إشراف المخرج كارلوس بيريز Carlos Perez.

 

حصرياً: هكذا ستطل شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها من حسام حبيب يوم السبت المقبل

هل يستعيد "قيامة أرطغرل" صدارة الرايتنغ بعد تصاعد أحداثه؟

حياة الفهد تنفي شائعة وفاتها وتقول لـ "سيدتي نت": حياتي تسير بشكل طبيعي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X