فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أسماء المنور تشكر جمهورها على تصويته لها للفوز بجائزة أفضل فنانة عربية

في إطلالة بالأزرق
الفنان نعمان بلعياشي
عبد الفتاح الجريني
الفنانة جميلة البدوي
الصورة والتدوينة التي شاركتها اسماء لمنور على الفايسبوك
الفنان سعد لمجرد

أعربت الفنانة المغربية أسماء المنور، عن سعادتها بدعم الجمهور لها، من أجل الفوز بلقب أفضل فنانة عربية.
وشاركت أسماء، فرحتها عبر صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، كالعادة بالقفطان المغربي، وعدسات لاصقة باللون الأزرق السماوي، أرفقتها بتدوينة ورابط التصويت جاء فيها: " أهلًا أحبائي، كيف حالكم؟ شكرًا لكل من صوّت لي من أجل الفوز بحائزة أفضل فنانة عربية، التي أتشرف بالترشّح لها، وتمثيل منطقة المغرب العربي الأمازيغي الكبير في هذه الجائزة".

سعد المجرد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكانت مؤسسة ''Music For Media'' المتخصصة في الفنون والإعلام، قد رشحت خمسة فنانين مغاربة، وهم الفنان سعد المجرد على جائزة أفضل فنان عربي عن عمله ''Let Go''، وأسماء المنور التي ترشّحت بعملها ''عندو الزين''، وعبد الفتاح الجريني، وجميلة البدوي عن عملهما ''ظالمة''، في حين تشارك البدوي في الصنف نفسه بأغنيتها ''لعب عيال''، إضافة إلى نعمان بلعياشي، الذي تقدم إلى هذه الجائزة بعمله ''مادامتي زوجتي"، في المقابل غاب عن الترشح لجائزة أحسن عمل فني لفنان من المغرب العربي، فنانو الدول المغاربية الأخرى.
يُذكر أنّ المجرد حصد في الدورة الأولى لجائزة الموسيقى العربية ثلاث جوائز، وهي جائزة أفضل أغنية لفنان من المغرب العربي عن عمله "غلطانة"، وجائزة أغنية العام عن عمله "ماشي ساهل"، وجائزة الفيديو كليب الأكثر مشاهدة. كما حصل الجريني في الدورة نفسها على جائزة أفضل عمل عالمي لفنان عربي عن أغنيته ''جبرا فان''.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X