فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايا حداد ترد على شذى حسون: أنس نصري لم يهرب مني قبل زفافنا

روان بن حسين
مايا وأصالة
شذى حسون
شذى حسون
مايا وأنس نصري
شذى حسون
روان بن حسين
مايا حداد
شذى حسون
مايا حداد

ردت "الستايلست" مايا حداد على التغريدة التي وجهتها الفنانة شذى حسون إليها ومن دون أن تسميها، والتي قالت فيها: "حابة قول (للستايلست) الفاشلة جدًّا، إذا إلى الآن ما قدرتِ تطلعي من عقدة أخو الفنانة اللي هرب يوم زفافك، فهذا شيء يخصك، فلا تطّلعي عقدك على ناس أكلتِ وشربتِ من خيرهم، وخلّوكِ تشتغليلهم بطلب منك، وحبوا فيكِ خير حتى تسترزقي".

وتابعت شذى: "خليكِ على قدّك ولا تلعبي بالنار، لأن إنتِ أصلًا محروقة ومن كل النواحي، وبعد كلمة يا فاشلة حسابك معاية بيكون أكبر وشكرًا".

روان بن حسين


مايا حداد التي توجد حاليًّا في مصر، حيث تتعامل مع الممثلة غادة عبد الرازق في مسلسلها الرمضاني، بالإضافة إلى ظهورها في فقرة خاصة بالموضة ضمن برنامج "القاهرة اليوم"، قالت: " لا أعرف ما إذا كانت توجه الكلام لي. ولماذا يكون كلامها موجهًا إليّ. كل الناس انتقدت صورة شذى حسون الأخيرة وهذا أمر عادي جدًّا. يحق لنا أن ننتقد طالما أنهنّ يطرحنَ الصور علينا".

وتابعت: "أنا لم أقل شيئًا عن شذى حسون. هي حرة بأن تقول ما تريده. أنا موظفة في مؤسسة وأنا أقدّم فقرة خاصة في البرنامج الذي تعرضه . إذا كنت محروقة أو غير محروقة واكتسبت لونًا برونزيًّا وإذا كانت تقصدني بكلامها، فهذا لا يهمني طالما أنا محروقة، فلم يكن يفترض أن يصلها ما قلته عنها. المحروقون يجلسون في بيوتهم".

شذى حسون


ولأنّ المواصفات التي ذكرتها شذى حسون تنطبق عليها كونها ستايلست، ولأنها كنت مخطوبة لـ أنس شقيق الفنانة أصالة، ولكنّ زواجهما لم يتم لأنه هرب منها كما ذكرت شذى حسون، علّقت: "هو لم يهرب مني بل إننا لا نزال نتواصل بشكل دائم".

وردًّا على تهديد شذى لها، علّقت: "حظًّا سعيدًا . لا أتخيّل أنّ هذا الكلام يمكن أن يوجه إليّ. يجب أن تُسأل شذى عن من تقصد بكلامها. عندما نشرت صورتها الكل انتقدها على السوشيال ميديا. لم أقلل احترام، وكل ما قلته إنني لا أرى أنّ شذى في هذه الصورة. من ينشر صورًا يجب أن يسمع رأينا. هل يُفترض أن نقول صح على كل ما ينشرونه؟ مع أنني سبق أن قلت كلامًا جميلًا عن جلسة تصوير خضعت لها".

 

الليث حجو ينتهي من تصوير "الحبل السري"

أسماء المنور تشكر جمهورها على تصويته لها للفوز بجائزة أفضل فنانة عربية

ياسمين صبري تظهر في برنامج رامز جلال مقابل مليون جنيه مصري !

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X