فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خمسة رجال في حياة شيرين عبد الوهاب.. أحدهم حاول الانتحار بسببها ثم خانها

شيرين مع حسام حبيب
شيرين مع خطيبها احمد غزالي
شيرين مع زوجها الاول مدحت خميس
شيرين مع زوجها الثاني محمد مصطفي
شيرين مع حسام حبيب
شيرين مع حسام حبيب
شيرين مع مدحت خميس

يبدو أن شيرين عبد الوهاب من النجمات اللاتي يخشين الحسد ويصنعن له ألف حساب خصوصاً فيما يخص العلاقات العاطفية. فهي تفضل أن تظل علاقاتها العاطفية بعيداً عن الإعلام وتتكتم كل تفاصيلها.. ما حدث مع حسام حبيب من إعلان مفاجىء لموعد حفل الزفاف هو نفسه ما حدث مع زوجها السابق محمد مصطفى. فقد نفت ارتباطها به في حوار صحفي لإحدى الصحف نشر قبل عقد قرانها بأيام. وفاجأت الجمهور بزواجها من مصطفى دون مقدمات أيضاً.

الغريب أن شيرين لم تكن حريصة على التعتيم على علاقاتها العاطفية في وقت سابق بل كانت تشارك جمهورها الكثير من التفاصيل سواء في الصحافة أو التلفزيون. لكن يبدو أن تعدد مرات فشلها عاطفياً كان دافعاً لإخفائها خبر ارتباطها خوفاً من الحسد. والدليل مشاركتها الجمهور آية "قل اعوذ برب الفلق بمجرد الإعلان عن موعد حفل زفافها على الفنان حسام حبيب.

حسام لم يكن قطعاً الرجل الأول في حياة شيرين. فأول أزواجها كان الموزع الموسيقي مدحت خميس الذي ارتبطت به في بدايتها الفنية لتتخلص من إلحاحه خصوصاً أنه كان يهدد بالانتحار في حال عدم استجابتها له، وكان يدعي أنه سيضع يده في الزجاج لقطع شرايينه ليتخلص من حياته لو لم توافق على الارتباط به. وكانت والدتها تتصل بها مراراً لتنقذه وتحاول إخراجه من تلك الحالة. فوافقت على الزواج، لكنها عانت من خيانته لها ومعاملته القاسية بعد الزواج بحسب تعبيرها مما دفعها للهرب من المنزل أكثر من مرة خصوصاً أنه تردد وأشيع أنه كان يعنفها مما جعلها تشعر بالندم على هذه الزيجة فيما بعد.
بعد انفصالها عن خميس ارتبطت عاطفياً بمدير أعمالها والذي كان يدعى عصام لكنها انفصلت عنه عام 2004 وأعلنت في إحدى حفلاته أنها في هدنة عاطفية .

في 2006 تمت خطبة شيرين لرجل الأعمال احمد غزالي وتم الانفصال بعد عدة أشهر بسبب عدم التفاهم بينهما. وتزوجت بعدها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى والذي يعد الزوج الثاني في حياة شيرين ووالد ابنتهيا وجمعتهما علاقة حب قوية انتهت بزواج مفاجىء للجمهور، ثم انفصال مفاجىء أيضاً بعد 5 سنوات من الزواج. وتردد أن السبب في ذلك هو خيانته لها. لكن الفنانة الشهيرة نفت الأمر في أكثر من لقاء تلفزيوني مؤكدة أن القسمة والنصيب وراء انفصالهما.

 

 

 

 

 

 

 


حسام حبيب هو الزوج الثالث في حياة شيرين ويقال إن قصة حبهما بدات قبل تصويرهما أغنية "كل ما اغني". وازدادت قوة في كواليس الكليب وهي العلاقة العاطفية التي انتهت بالزواج في حفل أقيم مساء أمس بحضور عدد محدود من الأصدقاء والمقربين.

شيرين عبد الوهاب أكبر من عريسها حسام حبيب في العمر؟ هذه الحقيقة

حسام حبيب يترك شيرين عبد الوهاب بعد ساعات من الزفاف لهذا السبب

بالفيديو والصور: التفاصيل الكاملة لحفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X