اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زين مالك يحذف جميع صوره على انستقرام.. ما السبب؟

زين مالك
زين مالك
زين مالك يحذف جميع صوره على انستقرام
المغني زين مالك
4 صور

قام النجم العالمي زين مالك Zayn Malik بحذف جميع صوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، والذي يصل عدد متابعيه إلى 27 مليون متابع.

وأكدت عدة تقارير لصحف أجنبية أن التفسير الوحيد لقيام زين مالك بهذا التصرف هو شعوره بالاكتئاب بسبب انفصاله عن حبيبته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid.

وكانت جيجي البالغة من العمر 22 عاماً، وبعد علاقة حب استمرت عامين، انفصلت عن حبيبها المغني البريطاني زين مالك، بسبب ضغوط العمل التي يواجهانها منذ فترة.

بعد زين مالك..جيجي حديد ترتبط مجددًا

وقال مصدر مقرب منهما لصحيفة The Sun علاقة الحب بينهما انتهت، لكنهما سيحافظان على صداقتهما، وسيدعمان بعضهما البعض دومًا، ومن الممكن أن تعود علاقتهما من جديد ".

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي تغريدة له على حسابه على تويتر، قال زين إنه وجيجي ارتبطا بعلاقة معبّرة عن الحب والمرح على نحو لا يُصدّق، وإنه يكنّ إعجاباً كبيراً بها كامرأة وصديقة، إلا أنه في المقابل ألغى متابعة حسابات جيجي ووالدتها عبر موقع "انستقرام".

أما جيجي في تغريدة عبر حسابها على تويتر، فعبّرت عن أطيب تمنياتها لـ"مالك" في المستقبل، قائلة: "سأظل ممتنّة أبدًا للحب والوقت ودروس الحياة التي تبادلتها مع زين".

يشار إلى أنّ علاقة جيجي حديد وزين مالك، بدأت في أواخر 2015، وأعلنا علاقتهما بالظهور معًا في حفل في مايو/أيار 2016، كما أنّ زين مالك وشم عينَيْ جيجي على صدره تعبيرًا عن حبه لها.

انفصال جيجي حديد وزين مالك بعد علاقة حب استمرت عامين

ويبدو أنّ النجم العالمي يسعى جاهداً للتأقلم مع وضعه الجديد، بعد انفصاله عن حبيبته جيجي حديد.

 

 

 

 

 

 

 

 


وقد ظهر النجم باطلالة جديدة صدمت جمهوره، بعد أن تحوّل شعره ولحيته للأشقر، وكأنّ محاولة التغيير هذه هدفها تغيير حالته النفسية أيضًا، بخاصة وأنّ الصحف بدأت تتحدث عن علاقة حب جديدة تعيشها حبيبته جيجي لأكثر من عامين، وذلك بعد أيام فقط على انفصالهما.

وقد ظهر النجم البالغ من العمر 25 عاماً باطلالته الجديدة، خلال تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة في فلوريدا.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد ذكرت أنّ جيجي ارتبطت عاطفيًّا بنجم سباقات السيارات "فورملا وان" لويس هاملتون Lewis Hamilton، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن زين.

هذا هو المرض الذي تعانيه جيجي حديد