حلّ الفنان نبيل شعيل ضيفاً على برنامج "نوّرت" مع أروى، على محطة "ام بي سي"، حيث ردّ على مجموعة من الأسئلة التي طرحتها أروى، ومنها سؤالها عن سبب رفضه الدائم المشاركة بحفلات رأس السنة، فردّ نبيل بوصفه حفلات رأس السنة بالماجنة. ورداً على سؤال عن سحب الفنّان حسين الجسمي البساط من تحت قدمي شعيل، أجاب نبيل بحسّه الفكاهي متسائلاً بالقول: كيف يسحب الجسمي البساط من تحت قدمي، وأنا ثقيل، مضيفاً: "أنا مَن أطلقت اسم حسين في الكويت، وأنا الذي كلّما طرح حسين أغنية أو البوماً اتصلت به وهنّأته عليه". ثمّ ختم شعيل بالقول: "على كلّ حال البساط موضة قديمة، وحاليّاً السجاد العجمي هو الموضة الأجدد".
وعن ترشّح ابنه شعيل إلى برنامج "X- FACTOR" وفشله في المشاركة، قال نبيل: "لم أدرِ بمشاركته، فابني مع والدته يعيشان بعيداً عنّي، بعدما تزوّجت للمرّة الثانية"، مؤكّداً أنّه منذ سنوات طويلة لم يرَ ابنه، وأن لا اتصال بينهما، واصفاً ولده بالمؤمن الذي لا يفوته فرض صلاة، مشدّداً على أنّ ابنه لو اتّصل به، وطلب إليه أن يساعده ليكون نجماً لكان هو الأقدر على الأخذ بيده إلى النجوميّة، ولكان أنتج له، باعتباره قادراً على الإنتاج له فنيّاً.
لكن نبيل أصرّ على أنّ ابنه اخطأ بحق والده وبحق نفسه حين فشل بالتقدّم إلى البرنامج الفنيّ "X- FACTOR" من دون العودة إليه والوقوف عند رأيه.