جمال /مكياجك

لا تقعي في هذه الأخطاء عند تطبيق مكياج العيون

لا تسحبي جلد العين الى الخارج بهدف تطبيق الـ ايلانر
لا تضعي الكحل أسفل العينين
لا تضعي الماسكرا على الرموش السفلية
تجنبي الأخطاء الشائعة في مكياج العينين

يعد مكياج المرأة سيفاً ذو حدّين، لا سيما مكياج العيون، فإما يبرز مكامن الجمال في وجهها ويعزز طلتها وأنوثتها، وإما يعمل على تسليط الضوء على عيوب الوجه بطريقة مزعجة، وإلحاق الضرر ببشرتك. لذلك، يجب أن تكوني على دراية تامة بالطريقة الصحيحة لوضع المكياج وتحديد رسمة العين.

انطلاقاً من ذلك، سنطلعك على أبرز الأخطاء التي قد تقعين فيها عند تطبيق مكياج العيون، فتجنبيها لتحصلي على مكياج رائع خال من الشوائب.

- لا تستخدمي ظلال العيون ذات الألوان الباهتة عند حدود عينيك: هذه الخطوة الخاطئة ستجعل عينيك تبدوان متعبتين ومرهقتين. أما إذا كانت عيناك صغيرتين، فابتعدي عن استخدام الظلال البرونزية خلال ساعات النهار، واستبدليها بظلال العيون ذات الألون الفاتحة. كما من المهم جداً أن تختاري الظلال الملائمة للون بشرتك وليس للون الملابس التي ترتدينها.


- لا تسحبي جلد العين الى الخارج بهدف تطبيق الـ ايلانر: فهذا الأمر سيمنعك من رسم خط آيلانر مستقيم وأنيق، إضافة الى أنه يساهم في إصابة بشرتك بـ الشيخوخة المبكرة.

تطبيق الأيلاينر
تطبيق الـ ايلاينر


- لا تضعي الكحل أسفل العينين: إن تطبيق الكحل، لا سيما الأسود، أسفل العينين، سيجعل عينيك ضيقتين وأقل حجماً ووسعاً. لذلك، إياك أن تقعي في هذا الخطأ عند تطبيق رسمة العين.

تطبيق الكحل
تطبيق الكحل


- لا تضعي الماسكرا على الرموش السفلى: تعتقد نساء كثيرات أن تطبيق الماسكارا على الرموش السفلى سيساهم في إبراز جمال العينين وجعلهما أكبر وأوسع، إلا أن هذا الاعتقاد الشائع خاطئ جداً، لأنه يعمل على تسليط الضوء على الهالات السوداء والشوائب تحت عينيك.

تطبيق الماسكرا
تطبيق الماسكرا

مكياج النجمات في الموريكس دور 2018 Murex D'or

مكياج العيون المبطنة على طريقة النجمات

أحدث خطوط الايلاينر لـ رسم العيون

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X