جمال /مكياجك

أسرار جمالية من ملكة جمال العالم Erin Holland

أسرار جمال Erin Holland
تحرص Erin Holland على تغذية شعرها بعمل حمامات زيت أسبوعية لضمان نعومة شعرها
تحرص Erin Holland على تقشير أظافرها وتجديد المانيكير أسبوعياً
تقوم Erin Holland كل صباح بغسل بشرتها بالغسول المناسب
لا تخرج Erin Holland من المنزل من دون وضع واقي الشمس صيفاً أو شتاءً

دائماً ما نتساءل عن أسرار جمال ملكات الجمال، لا سيما أن جمالهن يستمر لسنوات طويلة حتى بعد انتهاء المسابقات وابتعاد الأضواء عنهن، فما أسرار هؤلاء الجميلات؟

ملكة جمال العالم Erin Holland ستقدم لك بعض أسرارها في ما يلي:
 

1. العناية بالبشرة: تقوم Erin Holland كل صباح بغسل بشرتها بالغسول المناسب، وتستخدم المرطب لـ ترطيب بشرتها جيداً، ثم تنتظر قليلاً، وتضع الكريم التمهيدي على بشرتها إذا كانت ستطبق المكياج، أما في أيامها العادية، فهي تكتفي بتنظيف بشرتها وترطيبها ترطيباً جيداً للعناية بـ نضارتها.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

2. واقي الشمس: ذكرت Erin Holland أنها منذ أن كانت في سن السادسة عشرة من عمرها، وهي لا تخرج من المنزل من دون وضع واقي الشمس صيفاً أو شتاءً، خصوصاً عند الذهاب إلى الشاطئ والاستمتاع بـ أشعة الشمس.

استخدام الواقي الشمسي
استخدام الواقي الشمسي

3. العناية بشعرها: تحرص Erin Holland على تغذية شعرها بعمل حمامات زيت أسبوعية لضمان نعومة شعرها، وهي تفضل وضع زيت الزيتون مع قطرات من زيت اللافندر، كما أنها تحاول البعد قدر الإمكان عن استخدام مصففات الشعر لحماية شعرها من التقصف.
 

العناية بالشعر
العناية بالشعر

4. العناية بأظافرها: تحرص Erin Holland على تقشير أظافرها وتجديد المانكير أسبوعياً، وذلك من خلال وضع أظافرها في ماء دافئ لبعض الوقت، ثم تقوم بتهذيبها بمبرد الأظافر، وتضع طلاء الأظافر الأنسب لملابسها، كما أنها تحاول أن تريح أظافرها بين الحين والآخر، حيث لا تضع أي طلاء على الإطلاق وتظهر بأظافرها الطبيعية.

العناية بالأظافر
العناية بالأظافر

فوائد فيتامين C لشعر وبشرة وأظافر مميزة

4 حالات استعيني فيها بطبيب لإنقاذ بشرتك

خلطات لشد الوجه بالخميرة في 15 دقيقة فقط

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X