فساتين زفاف: كيف تختارها العروس صاحبة المقاس الكبير؟

تصاميم فساتين زفاف
عروس 2017
فساتين عروس 2018
تصاميم فساتين زفاف
موديلات فساتين زفاف
فساتين زفاف 2018
فساتين زفاف السمينات
فساتين زفاف الممتلئات
صور فساتين زفاف
فساتين زفاف
صور فساتين زفاف للممتلئات
12 صور

البحث عن فستان الزفاف يستحق الكثير من العناء، المهم في النهاية أن تختاري الفستان المناسب لشكل جسدك، حتى تبدي بالفعل ملكة الحفل، في يوم أحلامك، بخاصّة صاحبات المقاسات الكبيرة، اللاتي ربما يجدنَ حيرة في إيجاد فستان الزفاف، لهذا اخترنا لكِ مجموعة من فساتين الزفاف تناسب مقاسكِ من صيحات هذا العام.

 

صيحة الأوف شولد أو الكتف المنسدل تتربع بقوة على عرش الموضة هذا العام، فإذا كنتِ تمتلكين جسم الكمثرى، بإمكانكِ إبراز منطقة الأكتاف لديكِ، وأن تتركي شعركِ ينسدل وراءك، مع بعض التطريزات البسيطة بحسب اختيارك.
حاولي دائمًا إبراز منطقة الخصر لديكِ، بحزام خصر بسيط رفيع إن كان جسمكِ يشبه التفاحة.
اختاري صيحة "الكاب" cape cover up إذا رغبتِ في عدم إظهار منطقة أعلى الصدر، بقطعة تول شفافة مطرزة لامعة بسيطة، تمنحكِ مظهرًا أنثويًّا.

 

بإمكان الفتيات صاحبات جسم الكمثرى الممتلىء، ارتداء فستان بتصميم الـ mermaid المغطى بالكامل بالدانتيل والتول الناعم، ذي التفاصيل البسيطة غير المبهرجة، مع ذيل متوسط الطول يمنحكِ مظهرًا خلّابًا وناعمًا.
التمويجات والكرانيش هي حلّك الأمثل لإخفاء المنطقة السفلية لديكِ لصاحبة جسم التفاحة، اختاريها من التول مع إبراز منطقة الصدر لديكِ من دون أكتاف، أو بصيحة الكاب.
صيحة الـ over skirt يمكنكِ اتّباعها بكل ثقة، لشكل جاذب ومخملي ناعم، مع تطريزات الأورغانزا والورود.

 

لا تنسي عزيزتي تفاصيل الظهر، فهي مهمّة أيضًا مع طرحتكِ الطويلة، بخاصة عند التقاط صور من الخلف لديك، لتخليد هذه الذكرى الرائعة.
وبهذا الألبوم اخترنا لكِ مجموعة من أحدث تصاميم فساتين الأعراس لصاحبات المقاس الكبير، لتختاري منها ما يناسبك.

تابعي ايضاً:

شبكة عروس: الماس يزينها هذا الموسم!

فساتين زفاف بياقة مربعة لإخفاء عيوب الجسم

نصائح لشراء فستان الزفاف عبر الإنترنت