لايف ستايل /ديكور

تعاون مصمم ديكور ومصممة مجوهرات في إعداد قطع فنية تحتفي بالحب

مجموعة من الطاولات الصغيرة، على كلٍّ منها كلمة "حب" بخطٍّ تجريدي، وباللون الأحمر أو الأخضر أو الذهبي
أطراف مرآة الحائط ترسم كلمة "أنا"، وهي من تصميم الثنائي اللبناني نادين قانصوه وفادي سري الدين
في مرآة اليد، استُخدمت كلمة "أنا" في المقبض
الثنائي اللبناني نادين قانصوه وفادي سري الدين

تعاون مصمم ديكور ومصممة مجوهرات في إعداد قطع فنية تحتفي بالحب والأنا؛ فقد أفرز تعاون الثنائي اللبناني، المُتمثِّل في مُصمِّمة المجوهرات نادين قانصوه والمهندس المعماري فادي سري الدين، قطعًا محدودة الإصدار صُنعت للاحتفاء بالنسخة الثالثة من "أسبوع دبي للتصميم". تجتمع قطع مصمم الديكور سري الدين ومصممة المجوهرات نادين قانصوه مجموعة "خواطر"المؤلَّفة من: مرآة حائط ومرآة يد وعدد من الطاولات.

أطراف مرآة الحائط ترسم كلمة "أنا". علمًا بأنَّ هذه المرآة هي المُفضَّلة لقانصوه ضمن المجموعة. وفي مرآة اليد، استُخدمت كلمة "أنا" في المقبض، مع الإشارة إلى أنَّ القطعة مُفضَّلة لمصمم الديكور سري الدين ضمن المجموعة، نظرًا إلى أنَّها "تُحفِّز التفاعل الشخصي مع مستخدمها"، حسب تعبيره.
في شأن الطاولات الصغيرة، على كلٍّ منها كلمة "حب" بخطٍّ تجريدي، وباللون الأحمر أو الأخضر أو الذهبي. تشمل الخامات المُستخدمة في إنتاج قطع المجموعة: خشب الجوز والنحاس والزجاج. وقد واجه الثنائي تحدِّيًا في تنفيذها، بفترة زمنيَّة قصيرة للغاية.
في انطباعات كلا المصمِّمين عن تجربتهما المشتركة، يقول مصمم الديكور سري الدين: "كانت تجربة العمل مثرية، إذ لم نحاول صهر طرقنا في التصميم لتصبح طريقة واحدة، بل على العكس رحَّبنا بالتناقض في تصميم المنتجات… سبقت الفكرة جلسات كثيرة للعصف الذهني وورش عمل للتصميم، وقد طوَّرنا الأفكار التي توصَّل لها كلٌّ منَّا على حدة". مصممة المجوهرات قانصوه بدورها، تصف تجربة العمل مع سري الدين بالرائعة، وهي عبَّرت عن إعجابها بالقطع التي صمَّمها فادي قبل تعاونهما، خصوصًا لناحية أنَّها عمليَّة وصالحة للاستخدام اليومي.


مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X