محمد رمضان يستنسخ شخصية رفاعي الدسوقي "نسر الصعيد"

محمد رمضان متقمّص شخصية قناوي
محمد رمضان باكيًا في أحد البرامج
محمد رمضان أمام سيارته
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
6 صور

يستأنف محمد رمضان حاليًّا تصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، الذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم: وفاء عامر، و عائشة بن أحمد، وغيرهم.

في المسلسل الجديد يجسّد رمضان شخصيتين، الأولى هي "قناوي" الأب، والثانية هي "زين" الابن الذي يعمل ضابطًا ويحارب الفساد.

وعلم "سيدتي نت" من مصادر داخل العمل، أنّ رمضان طلب من محمد عبد المعطي مؤلف المسلسل، تقديم شخصية محبوبة على غرار "الرفاعي الدسوقي" الذي تعاطف معه الجهور بعد وفاته في مسلسل "الأسطورة"، وبالفعل تم الاتفاق عل أن يقوم رمضان بشخصية الأب "قناوي"، الذي يتوفى في بداية الأحداث على أمل أن يحقق "قناوي" النجاح نفسه الذي حققه "رفاعي" العام الماضي.

وبعد بدء التصوير، شعر بطل "عبده موتة" بتعب شديد، بسبب الإجهاد الذي يسبّبه التجهيز لشخصية "قناوي"، خصوصًا وأنه رجل مسن، ويتطلب وجوده خضوع رمضان لأكثر من 6 ساعات يوميًّا لوضع الماكياج الخاص بالشخصية، الأمر الذي يتسبب في تعطيل التصوير رغم ضيق الوقت .

محمد رمضان
محمد رمضان

رمضان من جانبه وكحلّ للموقف، طلب من المؤلف والمخرج عمل تعديل في السيناريو، لتكون وفاة الأب في الحلقة الأولى، وهو ما وافقا عليه نظرًا لصعوبة التجهيز للشخصية، وما يمثّله الأمر من مجهود زائد على البطل، فهل ينجح "قناوي" في تحقيق نجاح "الرفاعي الدسوقي" نفسه، وانتشاره في الشارع المصري ؟ خصوصًا وأنّ محمد رمضان استعان بمؤلف "الأسطورة" لمسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل؟

 

صحفية أمريكية تلقّب بطل قيامة أرطغرل بـ مارلون براندو تركيا

د. فادي الحلو لـ"سيدتي نت" عن حفل الموركس دور: تكريم خليجي وتركي وفرنسي وننتظر تأكيد حضور نجمة عالمية

من شيرين عبد الوهاب إلى سيرين عبد النور... فنانون خدعوا جمهورهم وكذبة ملحم بركات كانت مميتة

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"