5 طرق لتنسيق دبابيس الشعر وفق أحدث الصيحات

الأطوال المختلفة
صف متكرر من الدبابيس
الجديلة الجانبية
الفن التجريدي
بديل ربطة الشعر
6 صور

ربما آن الأوان لتعيدي النظر في خرانة تجميلك وتقومي بجمع ما لديك من دبابيس شعر مُهملة، والسبب ببساطة أن هذه الدبابيس قد عادت بأنماط وألوان وأشكال مختلفة ومتعددة لتفرض نفسها مُكونة صيحة جديدة ستمنحك إطلالة شعر رائعة بخطوات بسيطة.
تابعي معنا الإطلالات التالية ودللي نفسك هذا الربيع بطريقة ستتفنين في تطبيقها بمتعة وشغف ..



الطريقة الأولى: الأطوال المختلفة

تسريحة الأطوال المختلفة
 

لتطبيق هذه الطريقة المائلة للكلاسيكية، كل ما عليك هو دمج دبابيس بارزة بأحجام مختلفة في تصفيفة الشعر، وسحب جانب واحد فقط من شعرك والسماح للجانب الآخر بالتدلي بحرية كما هو موضح في الصورة.

 

الطريقة الثانية: الجديلة الجانبية

تسريحة الجديلة الجانبية
 

هذه الطريقة ستمنحك إطلالة مرحة بطريقة بسيطة، فقط قومي بترتيب دبابيس الشعر بطريقة متسلسلة ومرتبة كما في الصورة، مع مراعاة أن تقومي باختيار لون متناقض مع لون شعرك.



الطريقة الثالثة: الفن التجريدي

تسريحة الفن التجريدي

نعم يمكنك إبداع لوحة فنية على أحد جانبي شعرك بدبابيس الشعر،اصنعي شكلاً عشوائيًا كما تشاءين سواء اخترت أن يكون شعرك منسدلاً أو مموجًا أو متطايرًا.

 

الطريقة الرابعة: بديل ربطة الشعر

تسريحة بديل ربطة الشعر
 

ولتسايري هذه الصيحة يمكنك أن تستخدمي دبابيس الشعر بدلاً من ربطة الشعر العادية، وذلك بأن تمسكي شعرك على شكل مثلث مكون من دبابيس متباينة الألوان، لتحصلي على إطلالة متجددة وعصرية.

 

الطريقة الخامسة: صف متكرر من الدبابيس

صف متكرر من الدبابيس
 

هل تتخيلين أن مجرد صف الدبابيس بجانب بعضها قد يمنحك شكلاً مغريً ومثيرًا كما هو مُوضح أمامك، هذه الطريقة لن تستغرق منك جهدًا لكنها ستضفي الكثير من الجاذبية إلى مظهر شعرك.

تابعي أيضاً:

4 تسريحات ستظهر شعرك كثيفاً مثل النجمات

تسريحات للشعر المجعد...لتتمتعي بالأناقة والجاذبية

أسرار بروتين الشعر لمحاربة الشعر الجاف