للمرة الأولى تتويج الفائزات ببطولة الكراولر في السعودية

اكتشاف المواهب الرياضية من الجنسين في السعودية
للمرة الأولى تتويج الفائزات ببطولة الكراولر في السعودية
بهدف تعزيز ممارسة الرياضة اللاسلكية بين أفراد المجتمع
4 صور

بهدف تعزيز ممارسة الرياضة اللاسلكية بين أفراد المجتمع، واكتشاف المواهب الرياضية من الجنسين في السعودية، أقام الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بُعد بطولة "الكراولر" الأولى للسيدات.
وتوَّجت مرام الصايغ، عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات اللاسلكية، الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة الكراولر الأولى للسيدات، وذلك في موقع الرياضات اللاسلكية "RC".
وغرد الحساب الرسمي للاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية: "حرصاً من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على تعزيز ونشر الرياضة اللاسلكية بين أفراد المجتمع، أقمنا بطولة الكراولر الأولى للسيدات".
جدير بالذكر، أن عام 2017 شهد إعلان تركي آل الشيخ، إشهار الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بُعد ليكون مسؤولاً ومشرفاً على الرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد في السعودية، وتمثيلها أمام المنظمات والاتحادات الرياضية في خطوة تزامنت مع انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للجنة الأولمبية العربية السعودية، وأكد آل الشيخ حينها للشباب السعودي من ممارسي هذه الألعاب، أن الفترة المقبلة ستشهد تطوراً نوعياً في جميع المجالات الخاصة بالرياضات اللاسلكية والـ "ريموت كنترول".