أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات : مدونة الموضة لينا أسعد تلهمك إطلالة حجاب عصرية

عباية أنيقة باللون الأبيض
عباية سوداء كاجوال
بنطلون جينز، كارديجان شيفون
لوك أنيق بالبلوزة البيضاء وبنطلون رمادي
بنطلون كاروه مع بلوزة شيفون
بنطلون رياضي وكارديجان طويل
بنطلون أبيض مع بلوزة مقلمة
بلوزة بيضاء وكارديجان بدون أكمام مع بنطلون قماش
لوك مميز بالعباية والكارديجان الطويل
لوك مميز بالفيست الطويل
فستان مميز باللون البرتقالي

لفصل الصيف مع المحجبات طقوس خاصة، فكثير منهن تعانين من عدم توفر قطع بأكمام طويلة، وهذا بالطبع يصعب عليهم الظهور بشكل مثالي. مع ظهور مدوني موضة المحجبات، أصبح تنسيق الملابس بشكل رائع أمراً أيسر كثيراً، ومن بين مدوني موضة المحجبات الكثيرات، سنتحدث اليوم عن مدونة الموضة الأمريكية لينا أسعد؛ لنرى سوياً كيف تستطيع تنسيق ملابس الحجاب بأناقة متناهية في الصيف، حقاً الصور ستلهمك بالعديد من الأفكار التي تصلح للمحجبة بارتدائها بكل جاذبية في كثير من الأوقات.
إن أمعنت الدقة في إطلالات مدونة الموضة لينا أسعد الصيفية، ستلاحظين أن اللون الأبيض هو المسيطر على إطلالتها. فاللون الأبيض له جاذبية خاصة، بالإضافة إلى أنه من الألوان التي تناسب الصيف نظراً لأنه يعكس أشعة الشمس.
أيضاً لينا أسعد من الشخصيات التي تعشق الألوان الموحدة، فاللون البيج أيضاً من الألوان المسيطرة على إطلالتها سواء كانت في العبايات أو في ألوان الطرح. لينا أسعد إحدى الملهمات للمحجبات التي تعشق البساطة، فهي تنسق أزياءها بطريقة بسيطة للغاية تمكن أي امرأة من الاستعانة بها في تنسيق ملابسها في صيف 2018.
من بين موديلات ملابس لينا أسعد ستلاحظين التنوع الذي ستحبه كل امرأة، سواء في تنسيق العبايه بطريقة كاجوال، فهي تقوم بارتدائها إما منفردة مع حجاب أنيق ولون يتناسق مع العباية أو تقوم بارتدائها مع بنطلون قماش أنيق وصندل ذي كعب عال، أيضا تقوم بتنسيق الكارديغان مع البلوزات والبنطلون الجينز بجاذبية.
تلجأ لينا أسعد إلى اختيار البلوزات ذات الأكمام الطويلة، وهي من الأشياء المحببة للغاية إلى كل محجبة نظراً لأنها تيسر تنسيق أزيائهن. شاهدي الصور واستلهمي منها ما يناسبك.

 

خسارة الوزن حسب مبادئ الرجيم الصحي

موديلات فساتين من وعد الكثيري.. لإطلالة ناعمة أنثوية

للمحجبات: فساتين باللون الأصفر لإطلالة مفعمة بالحيوية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X