أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات كاجوال لإطلالتك في شهر رمضان

عباية باللون البيج.
عباية أنيقة باللون الأبيض
لوك مميز بالعباية والكادرجان الطويل.jpg
بنطلون جينز، كارديجان شيفون
فستان مميز باللون البرتقالي
عباية سوداء كاجوال
بنطلون رياضي وكارديجان طويل

تعد العبايات من أجمل قطع الأزياء التي تناسب المحجبات، ومع اقتراب شهر رمضان المعظم، تسعى كل فتاة إلى شراء إحدى العبايات ذات الستايل البسيط؛ لأنها ستكون الأفضل على الإطلاق لارتدائها في نهار رمضان، وذلك نظراً لأناقتها وأنها تمنح الفتاة الحرية في الحركة، وبالتأكيد لكونها محتشمة وفضفاضة. اخترت لكم العديد من ستايلات ارتداء العباية من مدوني موضة الحجاب على انستقرام.
يمكنك ارتداء العباية في النهار بأكثر من طريقة وذلك يعتمد على موديل العباية، فإذا كانت العباية مفتوحة من الأمام، فهنا سيسهل عليك الأمر كثيراً.
بإمكانك ارتداء العباية المفتوحة من الأمام مع البنطلون الجينز، لإطلالة عصرية، كل ما عليك فعله هو انتقاء حجاب ملائم، وانتعلي حذاء مسطحاً أو بكعب عالٍ وفقاً لرغبتك.
العباية المفتوحة أيضاً يمكنك ارتداؤها مع الفساتين الضيقة، هنا ستكون العباية بمثابة كارديجان طويل وفضفاض. نسقي إكسسواراً مميزاً مثل العقد؛ لكي تضفي لمسة مميزة على اللوك الخاص بك، خاصة إذا كان إطلالتك بالكامل من ألوان موحدة.
إن كنت ترغبين في التجديد من إطلالتك مع العباية، اتجهي إلى ارتدائها مع التنورة الضيقة؛ لتحصلي على طلة مميزة للغاية. نسقي ألوانك وانطلقي في أبهى صورة لك.
العبايات الكاجوال المغلقة من الأمام أيضاً ينطبق عليها أحدث صيحات الموضة؛ لذا ستجدين منها ما هو مقلم وما هو مطرز بهيئة الورود، ومنها ما هو مقلم.
اختاري ما يروق لك من ستايل العبايات الكاجوال وانطلقي في كل وقت بكامل أناقتك.

تابعي أيضا:

تمارة القباني مدونة سعودية بإطلالات عالمية

خسارة الوزن حسب مبادئ الرجيم الصحي

ايمان همام عارضة أزياء مصرية تشغل العالم بأناقتها

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X