جمال /أخبار جمال

عطر Sì Passione من جورجيو أرماني

عطر Sì Passione

Sì Passione إصدارٌ جديد مختلف من عطر أرماني الأصلي الشهير، وهو يُضيف بُعدًا جديدًا إلى هويّة عطر جورجيو أرماني الأنثوي، يتمثّل على حدّ تعبيره في "مزيجٍ لا يُقاوم من الرّونق والقوّة واستقلاليّة الروح". فمجموعة عطور Sì تستلهم من هذه المبادئ التي تعكس أنوثة عصريّة راسخة. أنوثة مُتّقدة وحيّة.
عطور

عطر جديد، إحساسٌ جديد
يحمل Sì Passione توقيع صانعة العطور جولي ماسيه (من شركة تصنيع العطور MANE)، وهو يعكس ازدواجية مميّزة بين التألّق والشاعريّة، لأنوثة جريئة وواثقة. تُحاكي Sì Passione شذا عطر Sì المميّز القائم على مزيج من عُصارة الكشمش Jungle EssenceTM، ونفحات الكمثرى المتألّقة والبهيجة. تتكوّن مقدّمة العطر من الفلفل الورديّ اللاذع والحاد الذي يشبه جرعة قويّة من الأدرينالين. أمّا القلب الزهري للعطر فينبض بشغف بفضل نفحات الورد التي تفوح برائحة البتلات الشفّافة والنباتيّة في صياغة عصريّة؛ والشذا البودري الآسر لنبات رقيب الشمس؛ بالإضافة إلى الجوهر المتوهّج والفائق الأنوثة لزهرة الياسمين الرقيقة والقويّة، الشاعريّة والحادّة.
تتداخل في عطر Sì Passione الفانيليا الحادّة مع أزهار الورد ورقيب الشمس والياسمين لتشكّل عطرًا شاعريًا بالنفحات الفاكهيّة والزهريّة، يُجسّد الجانبَين الرقيق والقويّ للأنوثة. ينضح قلب Sì Passione بخشب الأرز وبالنفحات العنبرية الخشبية العصريّة لمادّة OrcanoxTM، بحيث يتّسم بالنّضج والتميّز، ويعكس جرأة الإحساس، ويوقظ الشغف الحقيقي.

حرفة قائمة على الشغف: قارورة SÌ PASSIONE

تتميّز قارورة Sì Passione بطلاء داخلي بلونٍ أحمر نابض بالحيويّة والنشاط. تمّ التوصّل إلى هذا اللون بعد حوالى مائة اختبار في إطار السعي لإتقان اللون الأحمر القرنفلي النقيّ والمتوهّج، وبفضله جسّدت قارورة Sì Passione الانحناءات الناعمة لقارورة Sì الأساسيّة الشهيرة بشكل جديد ملوّن. داخل هذا التصميم العصريّ المبسّط يحتجب العطر جاهزًا ليتمّ اكتشافه.


تجسيد امرأة سي SÌ – كيت بلانشيت تعكس شغفًا جديدًا
تتجسّد امرأة Sì في شخص الممثّلة المُبدعة كيت بلانشيت التي تكمن قوّتها في قدرتها الفطريّة على تجسيد كلّ دور تجسيدًا تامًا، وعلى التجدّد المستمرّ وإضفاء واقعيّة صادقة على كلّ شخصيّة تؤدّيها. وفي إطار الحملة الإعلانية الخاصّة بعطر Sì Passione، تُبرز بلانشيت جانبًا جديدًا من جوانب شخصيّتها. بشغف وبحماسة تجسّد كيت بلانشيت كلًا من أدوارها، وهي، كما عطر Sì، شخصية متعدّدة الجوانب وتعكس مزاجَها في أوقات مختلفة عطور مختلفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X