Tatouage Couture ثورة بألوان الشفاه من YSL Beauty

ثورة بألوان الشفاه
احمر شفاه
احمر شفاه
احمر شفاه
احمر شفاه
5 صور

نُقدّم لكِ TATOUAGE COUTURE من YSL Beauty ينطلق من صيحة الوشوم بتركيبة في منتهى الفخامة، مُعدّة خصيصًا للمرأة التي لا تخشى التزيّن بإطلالة شفاه جريئة.
استعدّي للانضمام إلى المجموعة.
انضمّي إلى مجموعة COUTURE الألوان غير اللامعة ستبقى ثابتة لفترة طويلة جدّاً


تُمثّل الوشوم علامة على الانتماء ودمغة تفرّد في وقت واحد، وهي، كالنساء، تنطوي على تناقضات كثيرة.
تركيبة لونيّة ثوريّة غير لامعة وحادّة إلى أقصى الحدود، تمنح نتيجة ممتازة ومظهرًا طبيعيًا بفضل تغلغلها في الشفاه على نحو يكاد يكون غير ملحوظ. تركيز عالٍ من الجزيئات الملوّنة في طبقة رقيقة جدًا من أحمر الشفاه. ثبات من الصباح إلى المساء، ومنه إلى صباح اليوم التالي. يمنحك TATOUAGE COUTURE أثرًا يدوم طويلًا. تركيبة من وحي الوشوم في عبوة جديدة مغبّشة رائعة. عبوة أنيقة، جذّابة، عصريّة للغاية وجرافيكية، تنضح بشيء من جاذبيّة اللون الموجود في داخلها. تأثيرٌ سترينه ولن تشعري به، فهو سرعان ما سيتّحد مع شفتيك وسيُبهرك تمامًا.

مُستحضرٌ جديدٌ مبهرٌ قد أبصر النور
استعدّي! نقدّم لك مستحضرًا خاربقًا جديدًا من شأنه إحداث تغيير جذريّ في باقة مستحضراتك لمكياج الشفاه. ضعي طبقة منه وأحدثي فرقًا، فمثبّت أحمر الشفاه غير اللامع ROUGE PUR COUTURE SET AND MATTE LIP COAT LIMITED EDITION الجديد بالإصدار المحدود يحوّل أيّ لون مباشرةً ويجعله غير لامع فورًا. وبفضل ثباته القويّ، سيُساهم هذا المستحضر النهائي المبتكر بلمح البصر في احتفاظ شفتيك باللون طوال اليوم.
أيّ لون، في أيّ يوم، وفي جميع المواسم، إنّه مثبّت الألوان الأمثل. استخدام أحمر الشفاه لن يبقى على حاله بعد الآن.

مجموعة أحمر الشفاه غير اللامع ROUGE PUR COUTURE THE MATS
زيّني شفتيك بدرجات جلديّة آسرة
6 ألوان جديدة جلديّة وغير لامعة تنضمّ إلى مجموعة أحمر الشفاه غير اللامع الشهيرة ROUGE PUR COUTURE THE MATS. ألوان جديدة ساحرة وفائقة الجرأة، لكن ممتازة على نحو غير متوقّع، وكلّ منها تعِدُ بتغليف الشفاه بطبقة لونيّة طويلة الثبات.

قلم تحديد الشفاه DESSIN DES LÈVRES
استخدميه لتحديد أو ملء أو كنتور شفتيك من خلال تأثير الستروبنغ أو الأومبريه؛ قلم تحديد الشفاه يعود للرواج.
ثلاث مواهب، فوائد متعددة: يتّسم قلم تحديد الشفاه DESSIN DES LÈVRES الجديد بتركيبة كريميّة جديدة تنساب بسلاسة وتمنحك لونًا ثابتًا لمدّة 6 ساعات. قلم تحديد دقيق، برايمر مملّس يثبّت أيّ لون على الشفاه، وهايلايتر عصري يسمح بالتظليل وبالتحديد.