أراب أيدول:ماذا تفعل حقيبة أحلام على طاولة لجنة التحكيم؟

4 صور

تميزت الحلقة الثانية من المرحلة الأخيرة من العروض المباشرة لبرنامج "آراب آيدول" بالأداء الجيد لمعظم المشتركين، بعد أن وقع أغلبهم في الحلقة الماضية في فخ الخيارات الخاطئة، وهو ما عبّر عنه الفنان راغب علامة في تغريدة له على موقع "تويتر" مباشرة بعد انتهاء الحلقة، وهو ما كان أثره واضحاً على خيارات المشتركين ليلة أمس.
المصرية صابرين النجيلي لم تمكن موفقة ولم تنل بركة لجنة التحكيم، التي أثنت على موهبتها وصوتها المميز من جهة، وانتقدت خياراتها لأغان لا تليق بصوتها.
لوك أحلام وحقيبتها
قبل الحلقة، كشفت "سيدتي نت" أن أحلام ستطل بلوك جديد استوحاه المصمم طوني يعقوب من حقيبة يد اشترتها وطلبت منه تصميم ملابس تليق بها، وكان لها ما أرادت، وقد بدا أن النجمة تعتز بحقيبتها البرتقالية، إذ اصطحبتها معها إلى الاستوديو، ووضعتها أمامها على طاولة لجنة التحكيم.
من جهتها، حافظت نانسي على إطلالتها الهادئة البعيدة عن التكلف، وقد بدت منطلقة ومرحة، وعلقت أكثر من مرّة على زميليها في اللجنة بتعليقات ظريفة، وخصوصاً عندما قاطعها راغب فردّت عليه قائلة "يبدو أن الخلاف انتقل بينك وبين أحلام وجاء دوري".
أحمد فهمي وآمال ماهر يتذكران داليدا
مقدم برنامج "آراب آيدول" غنى مع ضيفة البرنامج آمال ماهر أغنية "بالسلامة" تحية لمصر وداليدا، وكانت لفتة جميلة حضور الفنانة آمال ماهر حيث أثنت عليها أحلام واعتبرتها امتدادا لصوت أم كلثوم ووصفتها بصاحبة الصوت المثقف موسيقيا. وقدمت أمال دعمها للمشتركين دون استثناء.
انسجام واضح بين اللجنة
الانسجام بدا واضحا بين أعضاء اللجنة راغب علامة ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي، رغم المناكفات الطريفة التي رأى فيها بعض متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي مادة دسمة في البرنامج، فيما اعتبرها البعض الآخر مبالغة في المزاح على حساب المواهب الشابة في البرنامج.
من جهتها عبرت أحلام عن مدى إشتياقها لراغب علامة الذي غاب عن حلقة النتائج الأسبوع الماضي، وبدوره برّر راغب غيابه نافياً كل الشائعات التي تمّ التداول بها عن غيابه بسب رفضه لقاء الفنانة نوال الكويتية وقدم تحية لها مؤكداً أنه يحب صوتها كثيرا.
نانسي: اللعب في مرمى أحلام صعب
واللافت في الحلقة أيضا قيام 3 مشتركين بتأدية أغان خاصة بنجوم لجنة التحكيم، حيث استطاعت يسرا سعوف أن تنجح في أدائها المميز لأغنية "اللي كان" للفنانة نانسي عجرم، التي أثنت بدورها على أداء يسرا المميز.
المشتركة حنان من البحرين أدت أغنية لأحلام "أحبك موت"، إلا أنها لم تنل رضا اللجنة، وقالت لها نانسي: "أنت اخترت أغنية صعبة لفنانة اللعب في مرماها صعب، وعليك أن تجيدي اختيار ما يليق بصوتك في الأيام المقبلة".
راغب لمحمد: "يا ريت" هدية مني لك
المشترك محمد عساف أذهل أعضاء اللجنة بأدائه لأغنية "يا ريت" لراغب، حيث أثنى الجميع على أدائه، اما راغب فقال إنه ليس سهلا أن يقوم بأداء هذه الأغنية بالذات وأضاف "هي الأقرب الى قلبي وأنا بدوري أتنازل عنها لك ويمكنك القيام بتسجيلها وغنائها كوني أنا من لحنها".
كذلك أثنى راغب على موهبة فرح يوسف من سوريا حيث اعتبرها ميادة الثانية كونها تألقت بأدائها لأغنية "حبينا" وأطلق عليها لقب أمل سوريا، وقد سرت موجة اعتراض على الفيس بوك من محبي ميادة الحناوي، كون راغب رأي أن فرح ستتفوق عليها مستقبلاً.
مشكلة أحلام وبرواس
أحلام كشفت عن مشكلتها مع برواس وهي أنها تعشق صوتها وحضورها على المسرح، أما نانسي فقد أطلقت على برواس من كردستان-العراق لقب برواس من عربستان –العراق لتمكنها من أداء اللغة العربية بشكل جيد.
زياد خوري والجمهور الأكبر
بدوره، بدا االمشترك زياد خوري وكأنه يسيطر على جمهور مسرح "آراب ايدول" لامتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة في البرنامج، كونه اللبناني الوحيد بعد خروج زميله وائل سعيد الذي كان حاضرا في البرنامج بين الجمهور ووسط جمهور زياد يشجعه ويصفق له.
غزل أحلام وأنابيلا
بعد الخلاف الذي حكي عنه بين أحلام وأنابيلا هلال مقدمة البرنامج بسبب عدم قيام الأخيرة بالترحيب بالفنانة نوال الكويتية في الحلقة الماضية، اثنت أحلام على اطلالة أنابيلا باللون الأخضر وقالت إنه لونها المفضل، وبدورها ردت أنابيلا عليها بالقول: "عيونك حلوين ست أحلام" وأكملت نانسي: "أنت عسل يا أحلام".
يبقى أن نشير أن ضيفة الليلة من "أراب أيدول" هي الفنانة سميرة سعيد.