خاص"سيدتي نت":كيف ستفاجىء أحلام جمهورها غداً في Arab Idol؟

8 صور

لا شكّ أنّ النجمة أحلام، تفاجئ كلّ أسبوع محبّيها وجمهورها بإطلالة جديدة مبهرة وفاتنة، إذ تولي اهتماماً كبيراً لأناقتها ونوعيّة ملابسها مراعيةً بذلك معايير وقواعد الموضة العالميّة.
وبعدما أنهت الموسم الماضي بتعاونٍ ناجحٍ ولافت مع المصمّم "طوني يعقوب"، عاودت أحلام في الموسم الجديد هذه الكرّة، حيث اختارت الظهور من جديد بتصاميمه، بدءاً من يوم الغد وحتّى نهاية الموسم.
وقد أوردت مصادر خاصّة بـ"سيدتي نت" أنّ أحلام ستُفاجئ جمهورها بأسلوبٍ جديدٍ، وهو ما أكّده لنا المصمّم طوني يعقوب في هذا الحوار الخاصّ ، حيث صرّح لـ"سيدتي نت" بأنّ أحلام ستبدأ من يوم الجمعة وحتّى نهاية هذا الموسم بارتداء تصاميمه أسبوعيّاً، مشيراً إلى وجود إطلالات جديدة، ساحرة ولافتة ستُشكّل مفاجأة للجميع. وصرّح طوني قائلاً: "هذه السنة سنبدأ من النقطة التي انتهينا إليها خلال الموسم الماضي".
وفي ما خصّ ظهورها يوم الجمعة، أشار طوني إلى أنّ أحلام ستظهر بأسلوب جديد، مختلف تماماً، إذ لن ترتدي فستاناً كما في كلّ حلقة، بل ستطلّ بأسلوب "روكي" مميّز. أمّا في الحلقات المقبلة، فستظهر بفساتين ضخمة ورائعة مصنوعة من أجود أنواع الأحجار الكريمة والماس. وأشاد طوني بمواظبة أحلام على رعاية جسمها وإطلالتها وتركيزها هذا الموسم على الظهور بأفضل الإطلالات.
وعن إطلالاتها السابقة، خلال هذا الموسم، واختياراتها لأزياء توم فورد وروبيرتو كافالي، قال طوني: " لقد كنت مع أحلام في مختلف خطواتها وعند اختيارها لهذه التصاميم، فهي تثق بذوقي جدّاً".
وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا التعاون بين أحلام والمصمّم طوني يعقوب ليس فقط في مواسم أراب أيدول، بل يتعدّاها إلى تصاميم خاصّة، لاسيّما تصميم غلاف الألبوم، فضلاً عن إعلانات أراب أيدول، وفساتين سهراتها الخاصّة.