فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو : وائل شرف يبحث عن الحقيقة وفراس ابراهيم أمام زواج مختلف في "رائحة الروح"

وائل شرف من الكواليس
فراس ابراهيم
فراس ابراهيم
تيسير ادريس
جيانا عنيد
رنا الأبيض
وائل شرف من الكواليس
فراس ابراهيم
رنا الأبيض
فراس ابراهيم وزهير درويش
فراس ابراهيم وروبين عيسى والمخرجة سهير سرميني
علا الباشا
سليم صبري

نشرت مؤسسة " سيريانا " البرومو الترويجي لمسلسل "رائحة الروح" للكاتب أيهم عرسان والمخرجة سهير سرميني . ويرصد العمل حكاية خمس عائلات ستكون محور أحداث العمل اثنتان منها في الضفة الفقيرة للمدينة واثنتان من الضفة الغنية وواحدة من الطبقة المتوسطة الساعية للحفاظ على سويتها المادية وعدم الانزلاق إلى صفوف الطبقة الفقيرة. وستكون الشخصيات المذكورة مسرحاً لتفاعل روائح تلك الأرواح خلال سير الأحداث فشبكة العلاقات التي ستكون نسيج المسلسل زاخرة بتلاوين مختلفة من الروائح .

وائل شرف
وائل شرف من الكواليس

ويشهد العمل عودة الفنان فراس إبراهيم للدراما السورية بعد غياب حيث يجسد شخصية فنان تشكيلي يحب الحرية والطيران لكنه يقبع في خضم علاقة زوجية معقدة تدفعه للقيام بخطوات غير محسوبة وخارجة عن السياق الطبيعي .. ". أما النجم وائل شرف فيجسد شخصية ضابط وهو ابن عائلة ثرية وهو يدير أعمال عائلته من بعيد بالتزامن مع وظيفته على الرغم من إلحاح والده لترك وظيفته و التفرغ لأعمال شركاتهم بسبب رعونة وعدم قدرة أشقائه الباقين على الإدارة حيث يتعرض لمشاكل كبيرة يتوجب عليه مواجهتها .

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على الرابط

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم وفي مقدمتهم وائل شرف وفراس ابراهيم، اللذان يعودان للدراما السورية الخالصة بعد غياب إضافة الى نجاح سفكوني وسلمى المصري ووفاء موصللي وجيانا عنيد ووائل أبو غزالة ورنا الأبيض وسليم صبري وروبين عيسى وريهام عزيز وغادة بشور ومحمد قنوع وآخرين.

 

تابعوا أيضاً:

بالصور: حسام حبيب يتقبل العزاء في والد شيرين عبد الوهاب عبر انستقرام

شيرين عبد الوهاب تبحث عن تذكرة طيران من المغرب إلى القاهرة بشكل عاجل للمشاركة بتشييع والدها

وفاة والد شيرين عبد الوهاب بعد أيام من زفافها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X