بالصور.. محمد منير يغني داخل غرفة العمليات في المستشفى

محمد منير داخل غرفته بالمستشفي
محمد منير
محمد منير في حفل غنائي
محمد منير أمام جمهوره
محمد منير في المستشفي
محمد منير في جلسة تصوير
6 صور

دغادر الفنان محمد منير غرفة العمليات إثر إجراء عملية بسيطة في الحالب وانتقل لغرفة عادية في مستشفى دار الفؤاد التي يتواجد فيها حالياً .

محمد منير

وتلقى الكنج عدد من الاتصالات من زملائه الفنانيين وأصدقائه القدامي من أجل الاطمئنان على صحته بعد إجراء عملية جراحية في الحالب ونشر واحد من أصدقاء منير ممن حرصوا على زيارته صوراً له داخل غرفته في المستشفى وكتب تعليقاً عليها :" هذا هو "منير" المعجون بتراب وأجواء مصر.. والمحب لشعبها صبابة دافئا وانصهارا.. وهو فى فترة نقاهة الان ولكن كيانه ووجدانه يموج بالجديد العازم على تقديمه عقب خروجه بيومين.. وفقا لتعليمات الأطباء .وكشف محمد عبد المجيد أحد أصدقاء منير في منشوره عبر فيس بوك أن الفنان الشهير

كان يغني أثناء تواجده في المستشفى مضيفاً :" من داخل حجرته بدار الفؤاد.. وكعادته خارجها.. أسمعنى كلماتها ثم أدار موسيقاها.. ثم غنى بصوته "لايف "باندماج وعذوبة الشجن والانطلاق معاً أحدث اغانيه".

وكان منير قد شعر بآلام مبرحة اضطر أهله لنقله الى المستشفى على إثرها واحتجزه الطبيب ناصحاً إياه بضرورة إجراء عملية جراحية لتوسيع الحالب حتى يستعيد منير صحته واعداً اياه بالخروج من المستشفى خلال أيام.

 

تابعوا أيضاً:

بالصور.. أحمد عز يعلن التجهيز لفيلم «ولاد رزق 2»

وفاء الكيلاني وتيم حسن .. هل ينتظران طفلهما الأول؟

بالصور: عمرو دياب يساند محمد منير في أزمته الصحية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"