حيل النجمات لزيادة طول قاماتهنّ بالجينز

نسرين طافش بالجينز مستقيم القصة
زينة بجينز ضيق
نوال الزغبي بجينز عالي الخصر
ميريام فارس بسروال فاتح اللون وبقصة مستقيمة
نجوى كرم بجينز شارلستون يبرز طول ساقيها
هيفاء وهبي بجينز Skinny مع صندال بكعب عال
سميرة سعيد بجينز فاتح اللون مع حزام رفيع على الخصر
يارا ببنطال جينز داكن اللون نقته مع بلوزة بدرجات متقاربة
10 صور

نجمات تألقن باطلالات كاجوال بالجينز، وبرزنَ بقوام رشيق؛ إذ اعتمدنَ حِيلًا في اختيار قصات الجينز، ساهمت في إضفاء المزيد من الطول، وساعدتهنّ في الظهور باطلالات لافتة وقوام رشيق. فما هي هذه الحيل التي اعتمدتها النجمات في اطلالاتهنّ بالجينز؟ إليكِ من "سيدتي نت" أبرزها:


اطلالة كارول سماحة بالجينز
 

1-البنطال الجينز مستقيم القصة، يُعتبر من أكثر القطع التي ننصح بها القصيرات، والذي تألّق به عدد من النجمات، مثل كارول سماحة، حيث اختارت في إحدى اطلالاتها الأخيرة بنطالًا بـ «ستايل» ممزق، ونسقته مع توب أسود مطويّ بداخله.

2-كما لجأت ميريام فارس إلى الموديل نفسه، بالإضافة إلى أنها اتّبعت حيلة اعتماد اطلالة بالجينز باللون الفاتح، وهي تُعتبر من أشهر الحيل التي يُنصح بتطبيقها للظهور بقامة طويلة.

ميريام فارس

3-البنطال الشارلستون الداكن مع توب أسود «ستايل»، أطلت به شمس الأغنية العربية نجوى كرم، وقد ناسبها كثيرًا ومنحها مزيدًا من الطول، ونسقته بالطبع مع حذاء مدبّب Pointy Shoes.

4-الإطلالة أحادية اللون، أو بنغمات لونية متقاربة، طبقتها النجمة الذهبية نوال الزغبي، والتي تشتهر بعشقها للأزياء الكاجوال في حياتها اليومية، فعادة ما تنسق بنطالًا بخصر عالٍ أوAt waist مع توب مطويّ بداخله من الأمام؛ لتكشف عن حزام مزود باكسسوار كبير، وفي معظم الأحيان تكمل اطلالاتها بصندال بكعبٍ عالٍ.

5-وقد اتّبعت يارا الأسلوب نفسه لإبراز طولها، ولكن زيّنت اطلالاتها بحذاء مدبّب، فيما اختارت الديفا سميرة سعيد اطلالة أنيقة بالبنطال عالي الخصر فاتح اللون، مع توب أبيض وسترة قصيرة.

6-وعلى الرغم من اعتمادها لبنطال Skinny، نجحت هيفاء وهبي في أن تزيد من طولها؛ باختيار صندال بكعب عالٍ رفيع، وتوب قصير يكشف عن الخصر الـ At waist، الذي تميزت به قصة بنطالها.

تابعي أيضاً:

دليلك لاختيار تصميم الجينز المناسب

بالصور.. 9 طرق مبتكرة لارتداء قميصك الجينز

ريبلاي تقود ثورة الجينز الستريتش