أزياء /إطلالة النجمات

للمحجبات: اطلالات من انستقرام الفاشينيستا لإخفاء البطن البارز

الكاب الطويل الفضفاض
بلوزة وبنطال باللون الأسود
الكنزة الواسعة المزينة بحزام
الكنزة الـ Oversized
كنزة Peplum واسعة مع بنطال فضفاضة
الكاب القصير
المعطف الـ Oversized
البلوزة السوداء الفضفاضة.
الفستان الواسع الـ V Neck
جاكيت مزين بكشاكش حول الخصر

اطلالات المحجبة الناجحة، تعتمد على اختيار الأزياء المحتشمة، سواء الفساتين أو السراويل وفق ما يناسب قوامها. والحرص في اطلالاتها على إخفاء البطن البارز أو الأرداف. وهناك حِيَل بسيطة في تنسيق الأزياء، ستحقق للمحجبة الاطلالة المرجوّة والقوام الخالي من العيوب، اخترناها لكِ من صور الفاشينيستات المحجبات لإخفاء بروز البطن:

-الكاب الفضفاض بمختلف أطواله من أبرز الموديلات الكفيلة بإخفاء ترهّلات البطن، نسّقيه مع بنطال عالي الخصر لتنحّفي خصركِ ولتزيدي طولك.

اطلالات للمحجبة

برزت هذا الموسم الفساتين الصوف الفضفاضة، لاسيّما المصممة بياقة حرفV ، اختاريها باللون الأسود ونسّقيها مع كنزة صوف وردية وبوط برغندي لاطلالة على الموضة.

- الجاكيتات المزودة برباط أو حزام من الأمام، مع كشاكش حول الخصر سيشتت النظر عن بروز البطن، يمكنكِ الوصول للنتيجة نفسها بتزيين كنزتك الـ Oversized بحزام رفيع.

الجئي دومًا إلى المعاطف ذات القصة الفضفاضة ولائميها مع كنزة وبنطال بألوان داكنة، اللون الأسود تحديدًا سيحقق لكِ الطلّة التي تنشدينها.

اطلالات المحجبة

الكنزة الـ Peplum اختاريها بقصة فضفاضة واعتمديها مع بنطال بأرجل واسعة وخصر عالٍ، فهذا اللوك سيمنحكِ طولًا أكبر، وسيُخفي الترهّلات التي تزعجكِ حول الخصر.

من وحي اطلالة دلال الدوب زيّني جاكيت واسعًا بالشنطة الحزام Belt bag، أما في حال كنتِ لا تميلين إلى هذة الصيحة، فيمكنكِ طيّ الكنزة الصوف بداخل البنطال الأسود، فهى حيلة مجربة ستجعلكِ تبدين وكأنكِ تملكين بطنًا مسطّحًا.

تابعي أيضاً:

ازياء حجاب: واكبي الموضة الحالية واختاري جاكيت الـ"كارو"

اكسسوارات الفاشينيستا مرمر أناقة وذوق رفيع!

إطلالات الفاشينيستا سندس الأكثر أناقة على انستقرام

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X