البدء بتدشين ثاني صالة سينما في الرياض

صالة سينما ضمن أربع صالات سينمائية ستُفتتح قريباً
تتميز بنوعيتها الفاخرة وتعدد الوضعيات فيها"
هكذا ستكون المقاعد في صالة السينما
البدء في تدشين ثاني صالة سينما بالرياض
يجري العمل حالياً على تجهيز إحدى القاعات الجديدة في المركز
6 صور

بعد تدشين صالة السينما الأولى في السعودية، أمس الأربعاء، في مركز الملك عبدالله المالي، كشف حساب "مشاريع السعودية" في "تويتر" عن بدء الاستعداد لتنفيذ عدد من صالات السينما الأخرى التي تتسع إلى عدد أكبر من الجمهور.
حيث بدأت شركة AMC التي تشرف على إدارة دور السينما في السعودية، تدشين الصالة السينمائية الثانية في البلاد، وذلك في مركز الملك عبدالله المالي في العاصمة الرياض.
ويجري العمل حالياً على تجهيز إحدى القاعات الجديدة في المركز لتحويلها إلى صالة سينما ضمن أربع صالات جديدة، ستُفتتح خلال الفترة المقبلة في السعودية.
ونشر حساب "مشاريع السعودية" تغريدة، تضمَّنت مجموعة من الصور للصالة السينمائية الجديدة، وعلَّق عليها: "إحدى القاعات الجديدة التي يتم العمل عليها حالياً من قِبل شركة AMC لتحويلها إلى صالة سينما ضمن أربع صالات سينمائية ستُفتتح قريباً في مركز_الملك_عبدالله_المالي بالرياض".
كما كشف حساب "مشاريع السعودية" عن نوعية الكراسي الخاصة بالقاعات مغرداً: "هكذا ستكون المقاعد في صالة السينما في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض عوضاً عن المقاعد الحالية المؤقتة، وتتميز بنوعيتها الفاخرة وتعدد الوضعيات فيها".