اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. رقص في أروقة مستشفى الملك فيصل بالرياض يُغضِب المُغردين

لقطة من مقطع الفيديو
2 صور

تجمهر عدد من الممرضين والمرضى والأطباء حول مجموعة من الممارسين الصحيين، الذين قاموا بأداء وصلة رقص داخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
وانتشر مقطع الفيديو لهذه الرقصة، التي يبدو أنها مُقتبسة من الأفلام الهندية، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان مُؤدو الرقصة يقومون بحركات بأيديهم وأجسامهم ومن حولهم يصفق لهم.
وقد أثار المقطع الكثير من الجدل؛ حيث رأى بعض المغردين على موقع التواصل "تويتر" أن هذا الأداء قد يُسبب الكثير من الإزعاج للمرضى.
حيث يقول @FKSA1111 بطريقة مثيرة للسخرية: "صفقوا يا شباب أكثر وأزعجوا أم المرضى شكرًا #مستشفى_الملك_فيصل_التخصصي ننتظر فعاليات أكثر وأكثر تكفون لا تبطون علينا".
كما قالت @in_sssnh: "رقص وفنون قتالية بفعالية مستشفى الملك فيصل التخصصي بـالرياض وما فيه أحد واقف يتفرّج إلا الكادر الطبي والإداري للمستشفى، والفعالية فنون القتال، شوية احترام للمرضى، لمن أجسامهم متعبة".
من جانبها، أوضحت إدارة العلاقات العامة في مستشفى الملك فيصل التخصصي، بخصوص مقطع الفعالية، أن فقرة الرقص تأتي جزءًا من حملة توعويّة أُطلقت أمس، لافتةً إلى أنها تهدف إلى مكافحة السمنة عبر عروض رياضية مختلفة، تُضفي تشويقًا على ممارسة النشاط البدني، وذلك حسب صحيفة عاجل.