هكذا تحوّل مغنًّ مغربي مغمور إلى نجم على اليوتيوب

صورة من الأغنية التي لقيت نجاحًا
صورة مركبة للمغني يونس بولماني مع أفيش موازين
صورة من التعاليق
الشاب يونس بولماني
صورة للمغني الشاب من إحدى الأعراس
5 صور

في غضون أيام قليلة، دخل مغنًّ شاب مغربي، بفضل وسائل التواصل الاجتماعي، عالم الشهرة من أبوابها الواسعة، حيث حققت أغنيته الشعبية "حتى لقيت للي تبغيني" (بعدما وجدت من تحبني). نجاحًا واسعًا نقلها إلى قائمة المقاطع الأكثر مشاهدة في "يوتيوب" خلال أيام فقط، رغم غياب أيّ إمكانات تسمح بنجاح الأغنية.

وبالرغم من أنه مضى عليها أربع سنوات، باتت الأغنية أشهر أغنية شعبية متداولة هذه الأيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب.

وتناقلت غالبية الصفحات المغربية مقطع فيديو لشاب مغربي يدعى يونس بولماني وهو يغني في أحد الأعراس، مصحوبًا بآلة أورغ ومجموعة من شباب الحي داخل خيمة شعبية بسيطة، بدا الانسجام بينهما واضحًا وحماسيًّا.

 صورة من الاغنية التي لقيت نجاحا
صورة من الأغنية التي لقيت نجاحًا

يونس بولماني مغني حفلات أعراس، (34 عامًا) من مدينة أرفود جنوب شرقي المغرب، بدأ حياته الموسيقية وعمره 15 سنة من خلال الأعراس، وكانت البداية مع الفرق الشعبية البسيطة، قبل أن ينتقل إلى العمل لحسابه الخاص، ثم يعود لتشكيل "مجموعة المحبة" التي تجمع بين الموسيقى الشبابية والشعبية.

وقال بولماني، في تصريحات لمواقع محلية، إنّ قصة المقطع بدأت قبل شهور، عندما طلب منه مصور محلي أن يسجل أداءه وينشر المقطع عبر قناته في "يوتيوب"، ثم انتشرت ونجحت "بفضل أبناء الشعب".

صورة مركبة للمغني يونس بولماني مع أفيش موازين
صورة مركبة للمغني يونس بولماني مع أفيش موازين

ولم يمضِ الكثير من الوقت حتى عرفت الأغنية الكثير من التعليقات حولها، بينما حوّل كلماتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي كل بحسب هواه، حتى أنّ بعضهم جعل وسم "حتى لقيت للي تبغيني" شعار المرحلة بحسب بعض الرواد. فيما البعض الآخر طالب بمشاركة يونس في مهرجان موازين العالمي للموسيقى، الذي تحتضنه مدينة الرباط ما بين ماي ويونيو من كل عام، والذي يشهد مشاركة نجوم الغناء من مختلف أنحاء العالم.

يُذكر أنّ وسائل التواصل الاجتماعية ساهمت خلال السنوات الأخيرة في دخول بعض المغنين عالم الشهرة، مثل المغنية المغربية نادية شيبوب المشهورة بأم كلثوم المغرب، والمغنية سعاد حسن التي شبّه صوتها بالفنانة المغربية نعيمة سميح، واعتبرها البعض خليفة لها في الساحة الفنية، وأسماء أخرى في عالم الغناء والفن.

 

تابعوا أيضا:

حصرياً..حب وصراع كبير يجمع باسل خياط ودانييلا رحمة ضحيته هذا الممثل

بالفيديو: كيف تحوّل أحمد عز من محامي إلى إرهابي في 60 ثانية؟

بالفيديو: باسل خياط يعنّف ريهام عبد الغفور بقسوة مفرطة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​