وائل جسار: أرفض دخول ابنتي المجال الفني

وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
وائل جسار
5 صور

حلّ الفنان وائل جسار ضيفًا على برنامج "عائشة" المذاع على قناة "صدى البلد"، وتحدّث عن العديد من التفاصيل في حياته المهنية والإنسانية أيضًا.

كما كشف عن بعض خطواته الفنية المقبلة وأهم المراحل الفنية في حياته، وخلال الحلقة تحدثت ابنته الصغيرة عنه ووجّهت له سؤالًا: "كيف بتغنّي"؟ فأجابها أنّ موهبة الغناء من الله عز وجل، مشيرًا إلأى أنّ من الصعب أن يتصنّع الشخص الإحساس.




وعن موهبة ابنته أكد أنها تمتلك أذنًا موسيقية، وموهبة جيدة، ومشاركة تفاعلية مع الآخرين، ورأيًا مستقلًّا، وكلها مميزات تؤهّلها لاحتراف الغناء، مضيفًا أنه رغم ذلك لا يحبّذ دخولها مجال الغناء بسبب صعوبته، مضيفًا :"سواء كانت ابنتي أو ابني، الأمر سواء" .

وائل جسار تحدّث أيضًا خلال الحلقة، عن النجمة الكبيرة فيروز، رافضًا أن يبدي رأيه فيها، بقوله: إنه لن يقيّمها لأنّ هذا عيب بحسب تعبيره، مؤكدًا أنها أكبر من ذلك بكثير، كما تحدّث عن شعبيته في مصر، مؤكدًا أنها كبيرة وهو شيء يسعده.

عن خطوة التمثيل وإن كان يفكر فيها حاليًّا أم لا، أجاب، أنه يرحب بها ولا يجد مانعًا من خوضها، ولكن لو وجد عملًا يليق به، مؤكدًا حبّه الشديد لكل من النجمين عادل إمام ومحمد هنيدي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"