فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سجادة الموريكس دور تغصّ بالمشاهير... هذا ما قالته منى واصف عن نادين نجيم

ناصيف زيتون
هند صبري
سوزان نجم الدين
ادين نسيب نجيم
نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم
نانسي نصرالله
كارلا حداد
الليدي مادونا
أمل بشوشة
باميلا الكيك
سهيلة بن لشهب
سونغون أودان

موسم الجوائز هو رسميًّا! في ليلة البارحة، كانت الأضواء مسلطة على "الموريكس دور" لعام 2018 وعلى السجادة الحمراء التي جمعت أفضل النجوم تحت سماء واحدة، ليتمّ تكريمهم وتسليمهم جوائزهم.


الهدف ليس اصطحاب تمثال صغير، على قدر ما هو قول كلمة "شكرًا" لكل من زرع وحصد ثمار عمله في العام 2017 . ومن بريق بيروت الكلاسيكي، يمكنك رؤية كل مظاهر الليل التي تجلّت بالأمس خلال وصول الحاضرين إلى السجادة الحمراء في "كازينو لبنان" حيث كانت أمسية لا تُنسى.
وازدحمت السجادة بالنجوم الذين بدأوا بالتوافد إليها منذ الساعة السادسة مساءًا، واستمرت اللقاءات عليها حتى الساعة التاسعة.

ماذا يفعل النجوم عندما تحدث أخطاء في توزيع الجوائز؟ تابعوا الفيديو الذي صور مع نجوم "الموريكس دور"

 

 


وخطفت النجمة نادين نسيب نجيم الأضواء من كل النجمات اللواتي حضرنَ، باطلالتها الساحرة، حيث قال الصحافيون والمصورون، إنها هي الملكة وتبدو ملكة الليلة. واستعرضت فستانها على السجادة الحمراء، وتحدثت لـ"سيدتي نت" أنّ هذه الجائزة تعني لها الكثير، كونها تأخذها للمرة الخامسة من "الموريكس دور". وعن دورها في مسلسل "طريقي" قالت: "ستضحكون وتبكون في رمضان عند مشاهدة المسلسل".

 


الممثلة التركية سونغول أودان، هي أيضًا كان وجودها محبّبًا ونجمها خفيفًا، إلا أنها لم تبقَ حتى انتهاء الحفل، وبحسب المعلومات فقد استقلّت طائرتها وعادت إلى اسطنبول مباشرة. وكانت تمازح الصحافيين ببعض الكلمات العربية، كالتي تحدثت بها خلال الحفل بعد استلام جائزتها: "مساء بيروت" و"كيف حالكم".
هند صبري عبّرت عن سعادتها هي أيضًا بتلقّي جائزة أفضل ممثلة عربية" وقالت لـ"سيدتي نت: "في رمضان لن أكون موجودة، لأنني أحب أن أعمل عامًا، وآخذ استراحة في العام الذي يليه، لأنني أنتقي ما سأقدّمه بعناية كاملة، إضافة إلى أنني أمّ وأريد أن أهتمّ ببناتي".
النجمة أمل بوشوشة وصلت برفقة زوجها الذي قليلًا ما يحب مرافقتها على السجادة الحمراء، ويفضل أن يبقى بعيدًا وأن تبقى الأضواء مركزة على أمل على حد قوله.


سهيلة بن لشهب تحدثت عن سعادتها بجائزة أفضل نجمة عربية شابة صاعدة، وقالت لـ"سيدتي نت": "إن شاء الله نكون على قدر هذه المسؤولية، وهذا شيء يفيدني من ناحية السلبيات والإيجابيات، ويجب أن أختلط بعالم الفن.

وعن سرّ وقوف الجيش السهلاوي إلى جانبها قالت: "الإنسان عندما يكون وفيًّا يبقى كذلك، وهم لهم الفضل بوقوفي في هذا المكان، وهم يستحقونها أكثر منّي".
كما تحدثت سهيلة عن سعادتها بالبرنامج الذي تقدمه، وقالت: "عرفت من خلاله مجال الإعلام أكثر، وماذا يعني، واستطعنا أن نتحكّم بالمسرح أكثر من الجمهور والطلبة واللجنة".

تابعي:سونغول أوزان في بيروت لإستلام جائزة الموريكس دور 2018 Murex D'or

معن برغوث قال لـ"سيدتي نت": "سعيد بتكريم "هلا بالخميس" عن أفضل أغنية خليجية، وسأقوم بطرح أغنيات تحاكي بعض الحالات الاجتماعية، وأهمّ ما سأقوم به، هو أن تلامس أغنياتي مشاعر وأحاسيس الجمهور، وتكون قريبة من واقعهم. كما خصّ معن جمهور "سيدتي نت" على "انستقرام" بمقطع فيديو.


ناصيف زيتون، شكر الله على محبة الناس له وقال لـ"سيدتي نت": "سعيد بهذه الجائزة ومستمر بها أم من دونها".
ولدى سؤالنا له عن رأيه بوجود منى واصف، قال: "نرى أنفسنا فيها، وهي ترفع الرأس أينما وُجِدت". وشدّد ناصيف من جديد على أنّ تتر مسلسل "الهيبة" باقٍ كما هو في جزء الهيبة الثاني".
قيس الشيخ نجيب قال: أنا السنة كنت باللجنة وسأكرّم القديرة منى واصف، وتحدث عن مسلسل "جوليا" .
ظافر العابدين تحدّث عن سعادته بجائزة أفضل ممثل عربي، وقال لـ"سيدتي نت": "شرف لي أن أكون هنا بين النجوم المكرمين، والتقى بقيس الشيخ نجيب واحتضنه وسأله عن أحواله وأخباره".

وسرق المونولوج الياس منصور الأضواء أيضًا بخفة دمه على السجادة الحمراء، حين قام بتقليد الفنانة إليسا، وخص "سيدتي نت" بفيديوهات حصرية عن تصرفات إليسا حينما تكون موجودة خلال مناسبة لها علاقة بالسجادة الحمراء.
كما فضّل بعض النجوم ألّا يكون لهم اطلالات على السجادة الحمراء، مثل: "يسرا، وملحم زين". 

ووصلت نانسي عجرم برفقة زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت من أول المكرمين في الحفل. وقدمت نانسي أغنية "كيفك بالحب". كما ألقت كلمة شدّدت فيها على أن النجاح الذي حققته هو بسبب تصويت الجمهور لها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"​

الموريكس دور: حصّة الأسد لـ "الهيبة"... مكرّمون غابوا ورقم قياسي لـ نادين نجيم

"موريكس دور" بالأسماء هؤلاء هم النجوم المكرّمون

مواضيع ممكن أن تعجبك

X