أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خادمتان تخدران عجوز وتستوليان على مجوهراتها

الخادمتان
مجوهرات
عملية سرقة

نجحت خادمتان في تخدير مخدومتهما العجوز البالغة من العمر 66 سنة عن طريق وضع المخدر في كوب الشاي وتمكنتا من الإستيلاء على مجوهراتها كاملة بعد دخول العجوز في نوم عميق استمر 18 ساعة وعند استيقاظها من النوم اكتشفت الواقعة وتأكدت من ضلوع الخادمتين في تنفيذ الجريمة بسبب هروبهما.

لصوص أغبياء خطّطوا لسرقة مدرسة فتورطوا في جريمة قتل


توجهت العجوز "نبيله .م" إلى قسم شرطة مدينة نصر أول وحررت بلاغًا اتهمت فيه خادمتيها "أمنية وابنتها ولاء" بتخديرها عن طريق تقديم كوب من الشاي لها، وعقب الانتهاء من تناوله دخلت في وصلة نوم عميق وعند استيقاظها اكتشفت سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن (21 خاتما و 6 انسيال وبروش و6 حلقان وسلسلة) سلسلة فضة بدلاية و 2 هاتف محمول، و40 ألف جنيه من داخل منزلها مستغلين إقامتها بمفردها.

في الرياض.. لص يرفض سرقة سيارة بسبب عدم نظافتها


أفادت تحريات المباحث أن الخادمين خدعا مخدومتهما وقدما لها صور بطاقة الرقم القومي مزورة وتبين أنهما تدعيان "نعيمة. إ" وابنتها " آية " 19 سنة تم ضبطهما، وبحوزتهما المشغولات الذهبية والفضية والهاتفين المحمولين ومبلغ مالي 38 ألف جنيه من متحصلات الواقعة.

لص يجني ثروة من وراء سرقة المعاطف


وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافت الثانية بأنه نظراً لمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية كبيرة ومشغولات ذهبية ثمينة خططت بالاشتراك مع المتهمة الأولى على سرقتها، وفي سبيل ذلك وضعت بعض الأقراص المنومة من العقار الدوائي الخاص بالمجني عليها بكوب الشاي وعقب استغراقها في النوم استوليتا على المسروقات وتمكنتا من الهرب.

تقود عصابة لسرقة مفاتيح شقق الزبائن لتقليدها


وبمواجهة المتهمة الأولى بما جاء بأقوال المتهمة الثانية أيدتها واعترفت بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليها تعرف على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة وقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X