عاصي الحلاني يرد على "أخطر اتهام" بحق لجنة تحكيم "ذا فويس"

عاصي الحلاني
صفاء سعد
صفاء سعد
لحظة خروج صفاء سعد
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
صفاء سعد
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني واليسا واحلام
9 صور

بعد دقائق من استبعاد المتسابقة صفاء سعد من منافسات برنامج "ذا فويس"، تلقى المطرب اللبناني عاصي الحلاني اتهامات متلاحقة بأنه تعمد اختيار أغنية غير لائقة للمطربة الشابة تمهيداً لاستبعادها، وهو الاتهام الذي يتكرر دوماً بحق أعضاء لجنة التحكيم عقب خروج كل متسابق، ولم يفوت عاصي فرصة البث المباشر وقرر مواجهة الاتهام بكل قوة وحسم.

عاصي استغل حصوله على الكلمة بعد أول فاصل، ووجه رسالة لكل منتقدي لجنة تحكيم "ذا فويس" مؤكداً أنه لا يضغط على أية موهبة لتقديم أغنية بعينها، وأن المتبع دوماً أن المتسابق يقدم قائمة بالأغنيات التي تتماشى مع طريقته في الغناء، وعضو لجنة الحكم يختار من القائمة ما يجده مناسباً أكثر للعروض المباشرة .



عاصي حصل على دعم فوري من اليسا وأحلام، واستكمل حديثه بعدها مؤكداً أنه لم يجبر صفاء سلطان على تقديم أغنية "يا مجنون" للمطربة السورية أصالة، كما أنه لم يتدخل في كونها صاحبة العرض المباشر الأول بحلقة الأمس.

صفاء سعد علقت على خروجها بتوجيه التحية لكل محبيها وقالت عبر حسابها الموثق بموقع تويتر: افتتاح العرض المباشر الثالث كان في حد ذاتو امتحان...شعور مخيف ومسؤولية كبيرة...شكرا على تصويتكم و دعمكم...انا فرحانة على خاطر كسب محبتكم هوا النجاح في حد ذاتو، ماوفاش المشوار..المشوار توا بدا خليكم معي انتم سبب نجاحي انشالله نوعدكم نشرفكم في اللي جاي ونكون قد ثقتكم وحبكم.

يذكر أن تصويت الجمهور أنقذ الموهبة يوسف السلطان واختار عاصي الحلاني آية دغنوج وماريز فرزلي مستبعداً صفاء سعد من استكمال منافسات الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس".

 

محمد عبده يقود حملة توعية حول قيادة المرأة: نحن أمام حدث تاريخي

مديحة يسري تغادر العناية المركزة بعد استقرار حالتها الصحية

داليا مبارك:أغرمت بزوجي من النظرة الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"