عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف عروس2019 بخامة الدانتيل

عروس2019
فساتين زفاف عروس2019 بخامة الدانتيل
فساتين زفاف بخامة الدانتيل
فساتين زفاف2019
فساتين زفاف2019
فساتين زفاف عروس2019 بخامة الدانتيل
فساتين زفاف2019
فساتين زفاف بخامة الدانتيل

خامة الدانتيل الناعمة من الأقمشة الرئيسية التي يستعين بها المصممون في الفساتين بشكل عام، وخاصًة مع فساتين الزفاف، كونها تعطي المرأة أنوثة ونعومة تناسب يوم أحلامها.

وتربعت هذه الخامة بقوة هذا العام في فساتين زفاف عروس 2019، التي اعتمدت على التول المطرز بالخرز الصغير، أو التول المرسوم بالورود والأشجار.

فساتين زفاف عروس2019 بخامة الدانتيل

ظهرت الإطلالات البسيطة المنفوشة قليلًا بتصميم السندريلا، والمفتوحة من ناحية الصدر، على شكل حرف v كبير، مع تطريزات الدانتيل الخفيفة الشفافة من نفس درجة الأبيض للفستان، مثل تصميم Anne Barge آن براغي.
ويناسب هذا الفستان القاعات المغلقة، واحرصي على ارتداء طرحة مطرزة لامعة طويلة، حتى تبدين كأميرة حقيقية.

فساتين زفاف عروس2019 بخامة الدانتيل

الكتف المهدول من الصيحات الرائجة المستمرة للعام القادم، اختاريها ناعمة مطرزة بالورود بالدانتيل اللامع، مع إبراز الخصر، إن كنت تتمتعين بجسد ممشوق، أو نحيفة من المنطقة العليا، مثل هذا التصميم من دار أزياء  Berta بيرتا لعام 2019.

كما لفتنا هذا التصميم من مجموعة عروس 2019 لـ Nouvelle Amsale نوفويل أمسالي من خامتي الدانتيل مع التول الناعم  التي تتناسب مع بعضها، يمكنك اختيار تصميم عاري الصدر، وضيق من ناحية الخصر، مهدول بالتول مع تطريزات الدانتيل في الجزء السفلي من التصميم الفستان، لطلَة مفعمة بالحيوية.

فساتين زفاف عروس2019

لإطلالة كلها رقة ونعومة تناسب الفتيات صاحبات الوجه الناعم النحيف، اختاري الفساتين المفتوحة بحمَالات رفيعة، باللون الكريمي، بشكل حرف v مع تطريزات كاملة بالدانتيل مثل تصاميم galia lahav غاليا لاهاف.

عند اختيار خامة الدانتيل احرصي دائمًا أن تختاري التصميم المناسب لشكل جسدك، وإذا كنت تتمتعين بجسد ممتليء قليلًا اختاري الدانتيل الشفاف لإبراز المناطق النحيفة في جسدك، واختاري المبطن بالتول أو الستان لباقي التصميم، أما الفتاة التي تتمتع بجسد نحيف احرصي على اختيار خامات الدانتيل الناعمة المطرزة بالورود والأشجار لشكل دائري قليلا.

فساتين زفاف عروس2019

وفي هذا الألبوم جمعنا لك مجموعة من صور فساتين زفاف عروس 2019 من خامة الدانتيل الناعمة، لطلَة على الموضة.

 

فساتين زفاف الكاب لإطلالة راقية

موديلات فساتين زفاف بأكمام طويلة 2019

دليلكِ لفساتين زفاف عروس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X