"حساب المواطن" يدشن خدمة صوتك مسموع

"حساب المواطن" يدشن خدمة صوتك مسموع
بهدف تحسين الخدمات المقدمة إلى المستفيدين منه
قناة تواصل جديدة مع المستفيدين بمسمَّى "صوتك مسموع".
4 صور

بهدف تحسين الخدمات المقدمة إلى المستفيدين منه، والتفاعل المباشر معهم، ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجههم، وتمنع استفادتهم من الدعم، باستقبال طلباتهم، ودراسة شكاواهم، ثم الرجوع إليهم، والتواصل المباشر معهم من قبل فريق الدعم الفني لحل المشكلة، أطلق برنامج "حساب المواطن" قناة تواصل جديدة مع المستفيدين بمسمَّى "صوتك مسموع".
وتتيح الخدمة للمستفيد الدخول إلى صفحتها في بوابة البرنامج على الرابط: www.ca.gov.sa، وكتابة كل ما يواجهه من صعوبات، أو استفسارات، ثم رفع الطلب إلكترونياً لتصله رسالة نصية على هاتفه المحمول برقم الطلب، كما سيتم التواصل معه من قِبل فريق الدعم الفني لحل المشكلة، وأيضاً يمكنه متابعة حالة الطلب عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج.
وتتميز خدمة "صوتك مسموع" بسهولة، ويُسر استخدامها والاستفادة منها، وعدم الحاجة إلى الانتظار، وتُمكِّن الخدمة العميل من كتابة أي مشكلة تواجهه في حقل الخدمة، كما تتيح له متابعة حالة الطلب من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج.
ويأتي "حساب المواطن" حرصاً من القيادة السعودية على توفير كافة الخدمات والاحتياجات اللازمة بتكلفة ملائمة لجميع المواطنين، ورفع كفاءة الدعم الحكومي من خلال إعادة توجيه الدعم ليركز في دعمه على الفئات الأكثر استحقاقاً، لتقليل الهدر، ورفع كفاءة الاستهلاك.