للنحيفات: نسّقي اطلالتكِ بالجينز على غرار نوال الزغبي

اطلالة نحيفة بالجينز على غرار نوال الزغبي
نوال الزغبي
اطلالة نوال الزغبي بالجينز
نوال الزغبي باطلالة بالجينز الكحلي
نوال الزغبي واطلالة بالجينز مع بلوزة بيضاء
الجينز مع بلوزة منقوشة
نوال اختارت القميص المربعات مع الجينز
تيشيرت بتقليمات أفقية مع سترة جلد
الجينز الممزق مع سترة كاكي طويلة
9 صور

اطلالات بالجينز عصرية ومواكبة للموضة، تألقت بها النجمة نوال الزغبي. التي لطالما أبهرت معجبيها باطلالاتها الكاجوال، لا سيّما اطلالاتها بالجينز. فهي تجيد تنسيق اطلالاتها، وتُبرز من خلالها أناقتها وقوامها الرشيق، لذا أردنا أن نرصد لكِ أجملها، لتستوحي منها ما يوافق ذوقكِ ويجعلكِ تطلّين بقوام مثالي.

- القميص أو البلوزة البيضاء قطعة أساسية في خزانة النحيفات، لاسيّما الموديلات غير المحدّدة للقوام، حيث ستمنحكِ مظهرًا ممتلئًا، نسّقيها مع جينز Low Waist على غرار النجمة الذهبية.

اطلالة نوال الزغبي بالجينز

- السترات الطويلة الـ Oversized يمكن أن تكون قطعة مثالية، ولكن تجنّبيها في حال كنتِ تملكين قامة قصيرة، ومن وحي اطلالة نوال الزغبي، نسّقيها مع توب بطبعات ناعمة، جينز ممزق، وبوط بكعب بلاتفورم مريح.

اطلالة نوال الزغبي بالجينز


- البلوزة المورّدة من أنسب القطع التي ستضمن لكِ الظهور بقوام متوازن الشكل، أعتمديها مع جينز بقصة مستقيمة وحذاء بكعب بلاتفورم، كما في الاطلالة التي أحضرناها لكِ من انستقرام النجمة الذهبية.

- الأحزمة العريضة المزدانة من الأمام بأكسسوار كبير، حيلة أتّبعتها نوال الزغبي كثيرًا، لتُبرز به نحافة خصرها، ونسقته مع بنطال مائل للرمادي وتوب مطبّع.
 

اطلالة نوال الزغبي بالجينز
 

-استوحي من أناقة النجمة الذهبية في إحدى جلسات التصوير، واعتمدي الفيست الفرو بلون فاتح، لتخفي به نحافة المنطقة العلوية من قوامك، ونسقيه مع حزام من اللون نفسه، وجينز داكن.

- في حال أخترتِ بلوزة داكنة، أحرصي على أن تكون بقصة فضفاضة، حتى لا تركز النظر على نحافة قوامك، ويمكنكِ طيّها بداخل البنطال، لتُظهري الحزام مثلما أطلت نوال الزغبي مؤخرًا في معظم صورها.

اطلالة نوال الزغبي بالجينز

 

تابعي أيضاً:

إطلالات أروى جودة صاحبة الملامح الفرعونية

للشابات أجمل فساتين سهرة من السعودية داليا مبارك

جمبسوت جينز من اختيار النجمات العربيات