سرّ هوس النجمات بفساتين اللاتيكس!

نجمات واطلالات بفساتين اللاتيكس
مايا دياب واطلالة بفستان لاتيكس اسود اللون
اطلالات النجمات بفساتين اللاتيكس
هيفاء وهي واطلالة جذابة بفستان لاتيكس
نجمات يتألقن بفساتين اللاتيكس
مايا دياب بفستان لاتيكس باللون الازرق
مايا دياب تتألق بفستان لاتيكس باللون الاحمر
ريتا أورا
8 صور

اطلالات بفساتين اللاتيكس احتلّت المرتبة الأولى عند معظم النجمات. ومن يراقب اطلالات النجمات، يلاحظ أنّ فساتين اللاتيكس تطغى على اختياراتهنّ في العديد من المناسبات. فما هي أسرار تلك الفساتين اللاتيكس ومن أبرز من صمّمها؟
تُعدّ فساتين اللاتيكس المطاطية من أبرز القطع المتوافرة في خزانة النجمات. وقد انتقلت عدوى تلك الفساتين من النجمات الأوروبيات إلى العربيات. إليكِ بعض التفاصيل حول تلك القطع:

اطلالة هيفاء وهبي بفستان لاتيكس

فساتين اللاتيكس استحوذت على اهتمام أشهر المصممين في العالم، ولكن تميّزت تصاميم الياباني الشهير Atsuko Kudo بعشقه لأثواب اللاتيكس المطاطية. في العام 2001 بدأ Atsuko Kudo العمل على تنفيذ القطع المطاطية، وكانت على شكل ثياب داخلية، وتعاون طويلًا مع النجمة ليدي غاغا. لكن أخيرًا برزت فساتينه المطاطية إلى العلن، بعد أن ارتدتها أهمّ النجمات، منهنّ: كيم كرداشيان، وشقيقتها كايلي جينر، وريتا أورا، وعارضة الأزياء كيت موس، وآخرهنّ كانت المغنية مايا دياب.
تتميز الفساتين المطاطية بأنها ترسم القوام بطريقة لافتة، وتُبرز منحنيات الجسد.

مايا دياب واطلالة جذابة بفستان لاتيكس
تتوافر فساتين اللاتيكس بألوان عدة، لكنّ أبرزها الأحمر، والزهري المائل إلى البيج، وكذلك اللون اللحمي. تعدّ الشقيقات كرداشيان السبّاقات باختيار تلك الأثواب، فقد أطلّت كيم قبل أسابيع، بثوب زهري، ولاحقًا ارتدته مايا دياب. في السياق نفسه، ارتدت كايلي ثوبًا مطاطيًّا أحمر اللون، وعادت مايا دياب وأطلت به قبل أيام خلال افتتاحها المعرض الذي أقامه المصور محمد سيف الدين، وخبير التجميل بسام فتوح.


تليق فساتين اللاتيكس بالفنانات صاحبات القوام النحيفة، لأنها تُظهر الجسد رشيقًا. أما صاحبات الجسد الممتلئ، فيمكنهنّ اختيار اللاتيكس، ولكن يجب الاتجاه نحو الألوان الغامقة وأهمّها الأسود.
لا تحتاج فساتين اللاتيكس إلى الكثير من المجوهرات لإبرازها. فهي لماعة وتعطي اطلالة أنيقة. ويكفي تنسيق حذاء لافت معها لتكتمل .

اطلالة ريتا اورا بفستان لاتيكس

تابعي ايضاً:

هيفاء حسين وموضة الملابس المحتشمة

حيل النجمات لزيادة طول قاماتهنّ بالجينز

إطلالات أروى جودة صاحبة الملامح الفرعونية