فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان عبدالله حفيد عبدالحسين عبدالرضا: جديدي مسرحية للأطفال في عيد الفطر

الفنان عبدالله حفيد عبدالحسين عبدالرضا
عبدالحسين عبدالرضا
عبدالحسين عبدالرضا

أكد الفنان والمنتج الشاب عبدالله عبد الرضا حفيد العملاق الراحل عبدالحسين عبد الرضا استعداد مركز الفنون للإنتاج الفني والمسرحي لخوض إنتاج مسرحية خاصة بالأطفال ستعرض خلال أيام عيد الفطر السعيد من بطولة نخبة كبيرة من نجوم مسرح الطفل حيث جاري الاتفاق معهم خلال الفترة الحالية .

وأضاف عبدالرضا قائلاً :"سنقدم مسرحية أطفال هادفة في الفكر والمضمون كما أننا نحرص كل الحرص من خلال إنتاجات مركز فنون المقبلة بأن نركز على المشي في نفس خطى جدي الراحل الفنان العملاق عبدالحسين عبدالرضا" .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وتابع عبدالله قائلاً" :المسرحية ستكون ضخمة إنتاجياً حيث أننا سنبذل جهوداً كبيرة لكي تظهر المسرحية بالشكل الفني المطلوب والذي سيتفاجأ به الجمهور كما أننا اتفقنا مع أسماء لها نجوميتها وقاعدتها الكبيرة في مسرح الطفل" .

وأكد الفنان عبدالله عبد الرضا بأنه يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة للبحث عن دار عرض مسرحي تتناسب مع الإمكانيات الكبيرة التي وضعها للعرض المسرحي الذي أكد بانه سيكون العرض الأكثر ضخامة إنتاجياً خلال عيد الفطر .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من جانب آخر انتهى الفنان عبدالله عبد الرضا من تصوير دوره في مسلسل "سموم " مع الفنان أحمد جوهر من إخراج أحمد البيلي وبطولة نخبة من نجوم الدراما مؤكداً بأنه يقدم من خلال هذا العمل دوراً مختلفاً عما قدمه في أدواره السابقة.

"سديم" يختار المتأهلين النهائيين العشرة في أضخم برنامج رقمي في العالم العربي

ديانا حداد تنضم لأحلام ولشمس وتهاجم منتقدي وئام الدحماني

مريم حسين تكشف عن قاتل وئام دحماني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X