اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: كارول سماحة من باريس: حققت حلمي ووقفت مكان أم كلثوم وفيروز

كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
كارول سماحة
9 صور

عبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها بعدما حققت حلمها منذ الطفولة بالوقوف على مسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، وهو المسرح نفسه الذي غنت عليه كوكب الشرق أم كلثوم، والسيدة فيروز.

تابعوا الفيديو من خلال الضغط على هذا الرابط

وأشارت كارول في مداخلة هاتفية من باريس، عبر برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي على راديو " NRJ Egypt" أنها لم تكن تستوعب حجم الإقبال على الحفل من عدد كبير من الجنسيات، وأنها سعيدة بالنجاح الكبير لحفلها، خاصة وانها وجهت في بدايته كلمة عن أطفال سوريا وفلسطين والعراق، مؤكدة على ضرورة الالتفات للموجوعين والأطفال الذين فقدوا بيوتهم وأوطانهم، وكذلك افتتحت الحفل بأغنية "بصباح الألف الثالث" للفنان منصور الرحباني.

كارول سماحة
كارول سماحة

وأضافت كارول، أنها دائماً تقدم أغاني "بوب" إلا أنها تحب تقديم أغان إنسانية من حين لآخر، لافتة إلى أن بداياتها الفنية وتخصص دراستها هو التمثيل والإخراج، إلا أنه ليس من السهل أن تجد نصاً وشخصية تليق عليها وتقدم لها شيئا مختلفا، مشيرة إلى أن مسلسل "الشحرورة" كان تجربة صعبة لأنّها سيرة ذاتية.

وقالت: أنا مقلة في التمثيل، لأن حتى نجوم التمثيل الكبار قد لا يوفّقون في الظهور كل عام، وكذلك عدد المسلسلات التي تنتج كل عام قل للغاية، ولكن هناك حماسة للعودة إلى التمثيل.

 

تابعوا ايضا:

الحساوي لـ "سيدتي": هذا سبب عدم حضوري عرض افتتاح صالة السينما الأولى بالسعودية

هند محمد لـ "سيدتي": "شير تشات" جديدي في رمضان

ناصر القصبي وأبطال "العاصوف" يتحدثون عن أدوارهم في المسلسل الذي سيعرض على MBC في رمضان

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"