في سرية تامة.. لبلبة تجري عملية جراحية في فرنسا

لبلبة
لبلبة في مراحل عمرية مختلفة
لبلبة
لبلبة
لبلبة في شخصية ماما الهام
لبلبة
لبلبة مع عادل امام
7 صور

في سرية شديدة سافرت الفنانة لبلبة إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل إجراء عملية جراحية في يدها اليمنى وذلك بعد اصابتها بآلام شديدة داهمتها أثناء تصوير دورها في مسلسل "الشاعر اللي ورانا".

لبلبة شعرت بالألم وذهبت على اثره إلى الطبيب وبعد الكشف الطبي عليها أكد لها الطبيب أنها أصيبت بالتهاب في أعصاب الأصابع بسبب كثرة استخدامها لابرة الكروشيه أثناء تقديم دورها في المسلسل ونصحها بضرورة السفر إلى فرنسا لاجراء عملية جراحية عاجلة من أجل الحد من الألم الذي تشعر به.

وكانت لبلبة قد حصلت على دورات تدريبية من أجل اتقان فن الكروشية الذي يعد أحد ملامح شخصية "ماما الهام" التي تقدمها في مسلسل "الشارع الي ورانا" وبسبب رغبتها في اتقان الامر تماماً ظلت على مدار أيام متواصلة تتدرب لأكثر من عشر ساعات يومياً على هذا الفن مما تسبب في التهاب أوتار أصابع يدها وخاصة الاصبع الأكبر في اليد اليمنى بحسب تأكيد الطبيب المصري.

وحرصت لبلبة على السرية التامة حتى لا تسبب في قلق محبيها وأصدقائها المقربين وتواصلت فقط مع عدد محدود من أقاربها وزملائها في الوسط الفني.

يذكر أن المسلسل اخراج مجدي الهواري وبطولة درة وفاروق الفيشاوي وشيرين وعدد كبير من الفنانين ويعرض حالياً على قناة سي بي سي.

"سديم" يختار المتأهلين النهائيين العشرة في أضخم برنامج رقمي في العالم العربي

ديانا حداد تنضم لأحلام ولشمس وتهاجم منتقدي وئام الدحماني

مريم حسين تكشف عن قاتل وئام دحماني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"