فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: نور اللبنانية تكشف سبب عودتها إلى دراما رمضان مع "رحيم"

نور
نور
نور وياسر جلال
نور
بوستر مسلسل رحيم
نور والمخرج محمد سلامة
نور وصبري فواز
نور
نور
نور وياسر جلال
نور

أكدت الفنانة اللبنانية نور، أنها أنهت غيابها الممتد منذ ثلاث سنوات عن دراما رمضان، بسبب جودة سيناريو مسلسلها المنتظر "رحيم"، والإتقان في رسم ملامح شخصيتها، إضافة إلى تكامل وتكاتف عناصر التمثيل والإخراج والإنتاج.

أشارت في تصريحات خاصة لقناة CBC دراما التي ستعرض مسلسل "رحيم" بماراثون دراما رمضان 2018، إلى أنها سعيدة بالعمل مع الفنان ياسر جلال في "رحيم"، والمخرج محمد سلامة، وشركة الإنتاج فنون مصر، لأنّ وجود كل هؤلاء جعلها تشعر أنّ العمل متكامل.



كشفت نور عن ملامح شخصيتها داخل المسلسل، وقالت إنها تجسد شخصية داليا وهي لها علاقة بالأمور النفسية والاجتماعية، ومعيدة في الجامعة، وتقدّم برامج على التلفزيون وفي الوقت نفسه لها علاقة متشعبة بـ"رحيم"، تتحول من الحب إلى الكره، والعكس، على مدار حلقات المسلسل.

يُذكر أنّ مسلسل "رحيم" يشارك في بطولته اللبنانية نور، والفنان ياسر جلال، ومحمد رياض، وطارق عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، والراقصة دينا، وإيهاب فهمي، وصبري فواز، وحسن حسني، وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه حول شخصية رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويُسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأنّ رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

"سديم" يختار المتأهلين النهائيين العشرة في أضخم برنامج رقمي في العالم العربي

ديانا حداد تنضم لأحلام ولشمس وتهاجم منتقدي وئام الدحماني

مريم حسين تكشف عن قاتل وئام دحماني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X