اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شمة حمدان لجمهورها: راح العمر

شمة حمدان
شمة حمدان
شمة حمدان
شمة حمدان
4 صور

طرحت شمة حمدان، الفنانة الإماراتية، عملاً غنائياً جديداً من ألحانها، يحمل عنوان "راح العمر"، من كلمات الشاعر رياض العوض، وتوزيع هشام السكران.

ويجمع العمل بين اللونين العاطفي، والكلاسيكي، وتحمل كلماته معاني الفراق والمحبة، ومن المفارقات في مسيرة شمة اعتيادها على التلحين، خاصة أنها تبدع حينما تعزف على الجيتار، وهو ما تُعرف به لدى جمهورها، وقد سبق لها أن لحَّنت أكثر من عمل غنائي، حقق لها انتشاراً واسعاً، ونجاحاً لافتاً لتتمكَّن من فرض نفسها بقوة على الخارطة الفنية بوصفها أحد الأصوات الخليجية الملهمة.

ولحَّنت شمة عملها الجديد، الذي طرحته قبل ساعات عبر قناتها في "يوتيوب" بعد طرحها أحدث أعمالها، الذي لحَّنته أيضاً، وهو أغنية "الحلا صوبك" التي طرحتها ديسمبر الماضي.

شمة حمدان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي إطار نشاطاتها الفنية، ستلتقي شمة محبيها، في الكويت في 26 إبريل، في حفل يقام في التزلج، إثراءً لفنها الغنائي المتميز.

وشاركت شمة محبيها عبر موقع "إنستقرام" مقطع فيديو، حمل جزءاً من أغنيتها الجديدة، قائلة: "متى تبونها". في إشارة إلى أنها انتهت من تنفيذ العمل.

يشار إلى أن الفنانة شمة حمدان تشارك محبيها عبر "إنستجرام"، و"تويتر" كل فترة بأجدد أعمالها، إضافة إلى أحدث الأخبار عن نشاطاتها وحفلاتها الغنائية.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"