اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السعوديون يحتفلون باليوم العالمي للإداريين

لفت النظر إلى هذه المناسبة في العالم العربي للاحتفاء بالإداريين سنوياً
السعوديون يحتفلون باليوم العالمي للإداريين
"#اليوم_العالمي_للإداريين"
"خلف كل نجاح إدارة. تجد الإداريين أساس النجاح"
5 صور

أصبح موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" محطة مهمة لإحياء ذكرى الأيام العالمية، حيث يعبِّر المغردون فيها عن مشاعرهم نحوها، وآرائهم حول مواضيعها.
وفي احتفالية هاشتاقية على "تويتر"، أطلق المغردون وسم "#اليوم_العالمي_للإداريين"، في ذكرى الاحتفال باليوم العالمي للمدير، عبَّروا فيه عن تقديرهم للجنود المجهولين في كل مؤسسة ومنظمة عمل ناجحة، وقدموا عبارات الشكر والثناء إلى كل إداري وضع بصمته في مجال عمله.

"سيدتي" رصدت أبرز التعليقات في الوسم، حيث قال شرف الحربي: "خلف كل نجاح إدارة. تجد الإداريين أساس النجاح".
أما نون النسوة، فقالت: "في #اليوم_العالمي_للإداريين نريد بوصفنا إداريين لفت النظر إلى هذه المناسبة في العالم العربي للاحتفاء بالإداريين سنوياً. لكم منا كل الود".
وغرد عبدالله العميم: "الإداريون والإداريات وقود قطار التميز والإبداع".
وقال فرج محمد: "بمناسبة هذا اليوم، أهنئ نفسي وكافة الإداريين في العالم على مجهوداتهم وأعمالهم الجبارة، مع تمنياتي بمزيد من التوفيق".
أما نيروز فقالت: "في هذا اليوم، وكل يوم أشكر كافة الإداريين والإداريات على قيامهم بأعمالهم الإدارية، المديرة والوكيلة والمعلمة، حباً في التعاون، وإنجاز الأعمال عن طيب نفس ودون مقابل. قبلة احترام وإجلال على جبينكم".
فاطمه القبيشي غردت بالمناسبة: "العقول المدبرة والركيزة الأولى في كل إدارة، هنيئاً لكم بالأجر والثواب. بصمتكم خلف كواليس التميز والإبداع لا تنسى".
من جانبها، تتقدم "سيدتي" في هذا اليوم بأسمى معاني الشكر والتقدير إلى أسرة فريق العمل، التي تسعى دائماً إلى التكاتف والتعاون داخل منظومة عمل مبنية على قواعد العمل الإداري المتميز.
وأنتِ عزيزتي، يمكنك المشاركة في هذا اليوم برسالة لإدارتك في العمل.